منى زكي: أشرف عبد الباقي النموذج الأمثل في السعي

الثلاثاء 24 أغسطس 2021 13:04:18
منى زكي: أشرف عبد الباقي النموذج الأمثل في السعي

تصدر اسم النجمة منى زكي قائمة الأكثر بحثًا بمحرك البحث العالمي "جوجل" بعد حلولها مساء أمس الإثنين ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس.

وأكدت "منى" خلال لقائها إنها نموذج سيء في السعي ولذلك أعمالها الفنية قليلة، أما النموذج الأمثل في السعي بالنسبة لها هو الفنان أشرف عبد الباقي، موضحة :"أشرف النموذج الصح أوي في السعي، هو أحسن واحد يخلق حياة للشيء اللى هو عاوزه انتج وخسر وكسب ورجع المسرح واكتشف نجوم".

كما تحدثت عن تجربة مسلسل "لعبة نيوتن" الذي حقق نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي، قائلة: "لم أقدم أعمالًا فنية منذ 4 سنوات، وعندما عدت إلى الساحة الفنية قمت بعمل هذا المسلسل بسبب انبهاري بالحكاية وتفاصيل الشخصيات، وأفضل العمل مع مخرجين لهم رؤية وشخصية ووجهة نظر".

على الجانب الآخر، تواصل "زكي" تصوير أحداث فيلم "الجواهرجي" وتجسد به شخصية زوجة النجم محمد هنيدي، وبسبب شخصيتها العفوية تتسبب له في العديد من المشكلات والمواقف الكوميدية.

"الجواهرجي" بطولة محمد هنيدي، منى زكي، أحمد السعدني، لبلبة، ريم مصطفى، آسر ياسين، أحمد حلاوة، عارفة عبد الرسول، تارا عماد، تأليف عمر طاهر، ومن إخراج إسلام خيري.