بعد دعم السيسي له.. عبد الرحيم كمال تريند

الثلاثاء 24 أغسطس 2021 13:48:43
بعد دعم السيسي له.. عبد الرحيم كمال تريند

تصدر الكاتب المصري الكبير عبد الرحيم كمال "تريند" محرك البحث العالمي جوجل، بعد دعم الرئيس السيسي له ولأعماله الفنية.

وأجرى الرئيس المصري، مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير"، حرص خلالها على توجيه رسالة للضيف عبد الرحيم كمال.

وقال الرئيس مخاطبًا عبد الرحيم: "أنت شخصية رائعة تتحدث بشكل يعكس حجم من المعرفة ورقي الفكر والثقافة، وأقول لك جهز اللي أنت عايزه وأنا معاك".

وأكد الرئيس السيسي أن قضايا مصر كثيرة، وتناولها مهم للغاية في الأعمال الفنية، مضيفًا: "لو في كتاب موهوبين زي حضرتك تصدوا لمعالجة قضايانا وكتبوا، فأنا بقول ستجدوا دعمي لهذا الإبداع ضخم جدًا، وأنا مجهز لهذا الدعم كويس أوي، أنا داعم لأي عمل فني يهدف لبناء الوعي الحقيقي بما فيه الوعي الديني".

وعلّق "كمال" قائلًا: "شكرًا يا فندم، سعادتي غامرة، شكرا على دعم الحرية والجمال والفن، ومجهود حضرتك عظيم وحقيقي وملموس بالعين".

من جانبها أعربت الفنانة نشوى مصطفى عن سعادتها بمداخلة الرئيس السيسي، وكتبت عبر حسابها بموقع فيس بوك:" فرحتي بحوار سيادة الرئيس مع الكاتب عبد الرحيم كمال فرحة كبيرة، مش مستغربة أبدًا من الرئيس إعلاء قيمة الفن الحقيقي واعتباره سلاح مهم جدًا لنشر الوعي ويارب يارب رؤية حضرتك تتحقق".

يذكر أن أخر أعمال عبد الرحيم كمال مسلسل "القاهرة كابول" الذي عُرض في موسم رمضان الماضي، وهو من بطولة فتحي عبدالوهاب، طارق لطفي، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، وإخراج حسام علي.