إليزابيث أولسن تدعم سكارليت جوهانسون في قضيتها مع ديزني

الثلاثاء 24 أغسطس 2021 17:21:11
إليزابيث أولسن تدعم سكارليت جوهانسون في قضيتها مع ديزني

دعمت النجمة الأمريكية إليزابيث أولسن، زميلتها النجمة العالمية سكارليت جوهانسون، في أزمتها الأخيرة مع شركة ديزني؛ بسبب إيرادات فيلم Black Widow.

وقالت "أولسن" في حوار لها مع مجلة "فانيتي فير"، إن جائحة كورونا أثرت على صناعة السينما بشكل كبير، معربة عن قلقها بشأن عرض الأفلام على منصات البث الإلكتروني مما قد يؤثر سلبًا على الأفلام ذات الميزانية الصغيرة.

وأبدت "إليزابيث" رغبتها في استمرار عرض الأفلام في السينمات، والحفاظ على طقس الذهاب إلى دور العرض، مؤكدة أن "جوهانسون" تخوض حربًا صعبة، وهي تتفهم وجهة نظرها تمامًا.

سكارليت جوهانيون رفعت في يوليو الماضي قضية على شركة ديزني بحجة أن عرض فيلمها Black Widow على منصة "ديزني بلس" أثر على العائد الذي حققه في شباك التذاكر، إلا أن الشركة المنتجة قالت إن عرض العمل على المنصة ساهم في زيادة أرباح "سكارليت" التي حصلت على مبالغ إضافية بخلاف أجرها الأساسي عن الفيلم وهو 20 مليون دولار.

وحقق فيلم Black Widow إيرادات وصلت لـ 369 مليونًا و767ألف دولار، بعد طرحه في 9 يوليو الماضي.

الفيلم من بطولة سكارليت جوهانسون، فلورنسا بوج، راشيل وايز، ديفيد هاربور، وليام هيرت، أوليفييه ريتشرز، يولاندا لينيس، راي وينستون، ريان كيرا ارمسترونج، إيفر أندرسون، ومن إخراج كيت شورتلاند.