باناسونيك تعتزم إطلاق حملات جديدة لتعزيز القدرة التنافسية

الخميس 17 مايو 2018 2:24 ص
"باناسونيك" تعتزم إطلاق حملات جديدة لتعزيز القدرة التنافسية

أعلنت شركة "باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق" انها  بصدد تعزيز نطاق وصولها في المنطقة من خلال توسعة قنوات المبيعات وطرح محفظة منتجات أوسع وأكثر ابتكاراً وذلك في اطار سعيها لتحقيق المزيد من النمو مع احتفالها بالذكرى السنوية المائة لتأسيسها.

وخلال اللقاء السنوي الإقليمي الذي أقيم في دبي، أشار السيد هيروكي سويجيما، المدير العام لشركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق، إلى إرث الابتكار الغني الذي تتميز به الشركة كما قام بتوضيح الكيفية التي ستحافظ من خلالها الشركة على زخم النمو خلال عام 2018 وما بعده.


وقال سويجيما: "لاتزال منطقة الشرق الأوسط تمثّل سوقاً ووجهةً استثماريةً هامةً بالنسبة لشركة "باناسونيك" وباعتبار أننا تمكنا من إثبات قوتنا وريادتنا خلال القرن الماضي، لقد قطعنا - دون أدنى شك - شوطاً طويلاً لإرساء مكانتنا الريادية المتطورة في مجال تكنولوجيا الأجهزة الإلكترونية. وبدعم من خبرتنا الممتدة عل مدار قرن من الزمن وقدرتنا على الابتكار المستمر، نثق بأن ’باناسونيك‘ ستواصل لعب دور هام في صياغة ملامح المستقبل في الوقت الذي تدخل فيه حقبة المئة عام القادمة من عملياتها التشغيلية وذلك من خلال مواصلة السعي لتصميم وتصنيع المنتجات والحلول التي تتناغم مع سمعتنا المتمحورة حول دقة الصناعة اليابانية وجودتها العالية".

وأضاف سويجيما أن "باناسونيك" تركز بشكل كبير على الاستراتيجيات الرئيسية لأعمالها في المنطقة، ومن بينها تعزيز حضورها في الشرق الأوسط من خلال زيادة حضورها في الأسواق، فضلاً عن إعادة تنشيط قيمتها المتميزة كعلامة يابانية عالمية رفيعة المستوى.


وتابع سويجيما: "باعتبار أننا نسعى لتحقيق غاية وحيدة منذ تأسيس الشركة - وهي الحفاظ على مكانة عملائنا في جوهر أعمالنا - نتعهد اليوم بتمكينهم من خلال طرح منتجات جديدة تلبي احتياجاتهم المتغيرة على الدوام، وذلك بالتوازي مع السعي لفهم الاحتياجات الفريدة للأسواق المحلية، بما يمكننا من المساهمة في نموها وتطورها".

وقامت "باناسونيك"خلال احتفالها بالذكرى السنوية المائة لتأسيسها باستعراض تقنياتها الجديدة وأحدث الطرازات وابتكارات المنتجات الجديدة التي تنسجم مع نموذجي الأعمال من الشركات إلى الشركات ومن الشركات إلى المستهلكين .

التعليقات

تقنية

الأربعاء 22 يناير 2020 6:31 ص

أعلنت شركة "آبل" عن توقف خططها للتشفير الكامل للنسخ الاحتياطية على خدمة iCloud، بعد أن اشتكى مكتب التحقيقات الفيدرالي من هذه الخطط وأنها تتسبب في عرقل...

الأحد 19 يناير 2020 2:58 م

أصاب عطل فني، ظهر اليوم الأحد، تطبيق التراسل الفوري الشهير واتساب. وتسبب العطل في توقف ميزة مشاركة الصور، والمقاطع المصورة، بينما لم تعلق شركة فيسبوك...