بعد وفاته.. من هو الفنان سمير الملا؟

الاثنين 6 سبتمبر 2021 12:06:24
بعد وفاته.. من هو الفنان سمير الملا؟

احتل الفنان الطبيب سمير الملا مؤشرات البحث بمحرك البحث العالمي "جوجل"، بعدما رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم بعد صراع مع المرض.

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الراحل بعد صلاة ظهر اليوم الإثنين من مسجد جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمدينة السادس من أكتوبر.

ونعى الفنان أحمد فلوكس الراحل، وكتب عبر حسابه بموقع "انستجرام"، قائلًا :" الله يرحمك يا دكتور سمير و يصبر ولادك و بناتك، اتربيت في بيتك وكنت اعشق روحك الطيبة المرحة، الطبيب الإنسان.دكتور سمير الملا دمث الخلق غزير العلم وأحد أهم أطباء المخ والأعصاب بمصر والذي لم يلقى الصيت الوافر من شهرة علمه قدر معرفة الكثيرين له ببعض الأدوار الصغيرة على شاشة التليفزيون والسينما والتي كانت دائمًا ما تحمل طابع الابتسامة الراقية الهادئة كروحه، رحل عن عالمنا اليوم تاركا إرثًا علميًا وفنيًا وسيرة طيبة تليق بجمال شخصة الإنسان والطبيب والفنان اللهم تغمده بواسع الرحمة وعظيم المغفرة".

سمير الملا طبيب مخ وأعصاب مصري كان يهوى الفن، فاشترك في العديد من الأعمال الفنية، وكان يقوم بدور الطبيب بها، ومن أبرز أعماله :"لا تبكي يا حبيب العمر، مبروك جالك ولد، أيوب، دموع في عيون وقحة، عندما يأتي المساء، الإرهاب، رأفت الهجان، الرقص مع الشيطان، قشر البندق، الفرار من الحب، الأصدقاء، محمود المصري، البنات، التوربيني، قلب ميت، مشرفة رجل لهذا الزمان".

وكانت آخر أعمال مسلسل "صاحب السعادة" 2014، بطولة النجم عادل إمام، أحمد عيد، لبلبة، خالد زكى، نهال عنبر، محمد إمام، أحمد حلاوة، إنجى وجدان، أمينة خليل، إدوارد، تأليف يوسف معاطى، وإخراج رامى إمام.