بالصور.. ماجدة الرومي تحيي ذكرى معركة فجر الجرود

السبت 11 سبتمبر 2021 15:43:23
بالصور.. ماجدة الرومي تحيي ذكرى معركة "فجر الجرود"

أحيت النجمة اللبنانية الكبير ماجدة الرومي الذكرى الرابعة لمعركة "فجر الجرود" التي خاضها الجيش اللبناني لتحرير جرود مناطق رأس بعلبك والقاع والفاكهة شرق لبنان من تنظيم داعش الإرهابي.

ونشرت "الرومي" اليوم السبت عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام" صور زيارتها للمراكز الحدودية في رأس بعلبك والقاع بصحبة الجيش اللبناني، وعلقت:" بمناسبة الذكرى الرابعة لمعركة (فجر الجرود)، تفقد قائد الجيش العماد جوزاف عون، عدداً من المراكز الحدودية في رأس بعلبك والقاع ترافقه السيدة ماجدة الرومي التي غرست شجرة أرز تخليداً لذكرى الشهداء في مقر قيادة فوج الحدود البرية الثاني في رأس بعلبك، حيث وضع العماد عون أيضاً إكليلاً على نصب الشهداء".

ووجهت "ماجدة" كلمة للجيش اللبناني، قالت فيها:" أنتم أملنا وكل الرهان عليكم، تراب لبنان المقدس ‏يحلف باسمكم، نعلم أنكم تواجهون ظروفًا صعبة، ولكنكم كنتم وستبقون حماة لبنان.. لي الشرف أن أكون ‏جندي مثلكم، جميعنا جنود بتصرف لبنان، أنتم السيادة والكرامة والشرف، نحن معكم في خندق ‏واحد حتى الشهادة.. نؤمن بالقضية، ومعًا نكمل الطريق وسنعيش أحرارًا".

يذكر أن ماجدة الرومي تستعد لإحياء حفلًا غنائيًا يوم 22 سبتمبر الجاري في الدورة الخامسة والثلاثون بمهرجان جرش للثقافة والفنون في الأردن.