عدن: قسم شرطة القاهرة يضبط لص ويعيد سيارة مسروقة لمالكها

الأحد 20 مايو 2018 11:29:20
عدن: قسم شرطة القاهرة يضبط لص ويعيد سيارة مسروقة لمالكها

أعاد قسم شرطة القاهرة في العاصمة عدن سيارة من نوع (لاند كروزر) إلى مالكها بعد أن سرقها لص وفرَّ بها في جنح الظلام. أفاد بذلك مصدر في القسم اليوم الأحد مضيفًا أن مواطنًا يدعى (س. ن. أ. ع) أبلغ شرطة القاهرة عن تعرض سيارته موديل 1998 للسرقة عندما كانت متوقفة أمام منزله الكائن في شارع الكثيري.

وقال المصدر "إنه فور استلام البلاغ رقم (41) للعام 2018م أعطى العقيد أبو بكر محمد السبيع مدير قسم شرطة القاهرة توجيهاته إلى قسمي: (التحريات، والبحث الجنائي) بقيادة الرفيقين الأخ محمد سعيد والنقيب خالد الطيار للتحرك سريعًا والتعاطي مع البلاغ وفق القانون، مستطردًا أنه بعد جمع المعلومات عن السيارة من مصادر ميدانية موثوقة لدى الشرطة فقد اتضح أن المتهم هو (ف. أ. ع) فتمت ملاحقة اللص واستطاع الأفراد الإمساك به وضبط السيارة وهو في طريق التسعين بمديرية المنصورة.

ووفق المصدر فإنه سيخضع للإجراءات القانونية اللازمة في القضايا المتعلقة بسرقة الممتلكات الخاصة، مبينًا أن قسم شرطة القاهرة وبما تميَّزت به من سرعة في تحقيق الإنجازات بالبلاغات الجنائية التي تحققها قيادة ومنتسبي القسم تأتي بفضل الدعم والإشراف المستمرين للواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن وأخيه العقيد أبو بكر محمد سنان السبيع مدير قسم شرطة القاهرة.

*من علاء بدر