اضحك مع الشرعية (11)

الخميس 16 سبتمبر 2021 15:48:00
اضحك مع الشرعية (11)

اضحك مع الشرعية 

الخبر:

أشاد نائب الرئيس اليمني "جنرال الإرهاب" المدعو علي محسن الأحمر، بما اعتبره "بطولات خالدة في ميادين العزة والشرف بشبوة" مؤكدا أن النصر الكبير سيتحقق في مواجهة مشروع إيران التخريبي.

المصدر: وسائل إعلام يمنية

التعليق:

1- لا ندري عن أي "بطولات خالدة" تتحدث إلا إذا كنت تقصد "انتهاكات" الشرعية الإخوانية بقيادة تابعك "عدو شبوة" المدعو "بن عديو" الذي يتفنن في التنكيل بأهالي شبوة الشرفاء.

2- سياسات الشرعية الإخوانية في شبوة "مخازي" وليست بطولات، وهزائم لا انتصارات، وتخريب متعمد لكل شيء، وتضييق لسبل العيش الكريم. جرائم تجلب العار لمرتكبها، وتجعله ملعونا حتى آخر التاريخ؛ فلماذا تفاخرون بهذا العار؟

3- ألم يبلغك انسحاب أبطالك المزعومين من مواقعهم القريبة من شبوة أمس في حلقة جديدة من ممارسات الخيانة والتآمر الذي تجيده مليشيا الشرعية الإخوانية، وتعد واحدا من رموزه؟

4- ألا تدري أن أبطالك المزعومين ساعدوا مليشيا الحوثي بانسحابهم في السيطرة على مركز الصومعة في محافظة البيضاء، المحاذية لمحافظتي أبين وشبوة؟.

5- ألم يبلغك أن الإرهاب الحوثي صوب الجنوب زاد حدة اليوم بعد أن توغلت المليشيات، المدعومة من إيران، في مديرية بيحان العليا بمحافظة شبوة.

6- ألا تدري أن المليشيات الحوثية استعانت بعناصر من تنظيم القاعدة، لإحكام قبضتها على الأرض، ضمن مسعاها للتمدّد جنوبا، بعدما ظلت أراضيه عصية على الاستهداف لفترات طويلة.

7- أي نصر كبير تنتظر أن يتحقق في مواجهة ما تسميه خداعا وتضليلا وتمويها "مشروع إيران التخريبي" فكل الشواهد على الأرض تؤكد أنكم متواطئون مع إيران وأذرعها الإرهابية لاهثون وراءها تشترون رضاها بأوطانكم.

8- لماذا تصرون على تضليل الناس وخداعهم بمزاعم زائفة عن بطولات وهمية لقواتكم، إلا إذا كنتم ترون، من خلال تاريخكم الطويل، الانسحابات المذلة نصرا، وتسليم المواقع العسكرية للأعداء حكمة، والتفريط في السلاح بطولة؟.

9- على رأي المثل: "المصيبة أعظم".. و"المصيبة" وقعت.. بخيانتكم!.