الهلال الأحمر الإماراتي يوزع سلل غذائية رمضانية لمديريتي تبن والحوطة بمحافظة لحج

الاثنين 21 مايو 2018 02:09:25
الهلال الأحمر الإماراتي يوزع سلل غذائية رمضانية لمديريتي تبن والحوطة بمحافظة لحج

قدم الهلال الأحمر الإماراتي أمس 1000 سلة غذائية و1000كرتون من التمور كمساعدات إغاثية للمواطنين وجرحى الحرب في مديريتي الحوطة وتبن بمحافظة لحج،ضمن أنشطة عام زايد بالمحافظة، بحضور  وكيل المحافظة الأول، اللواء صالح البكري .

وعبر المواطنين المستفيدين من هذه الإغاثة عن سعادتهم البالغة بهذا الدعم الذي يقدمه الأشقاء بدولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بذراعها الإنساني "الهلال الأحمر الإماراتي"لاسيما وهو يأتي مع حلول الشهر الفضيل وهو الوقت الذي ينتظر فيه المحتاجين من الناس تقديم يد العون لهم في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي يمر بها الشعب جراء استمرار الحرب في البلاد.

ورحب وكيل أول المحافظة بفريق الهلال الأحمر الإماراتي الذي قال أنه يعمل كخلية نحل في الميدان بعام زايد 2018 بالمحافظة،وتتوزع أنشطته على مستوى مديريات محافظة لحج مشتملة على مجالات خدمية عدة مرتبطة بحياة المواطنين وحاجاتهم الأساسية.

وفي السياق ..أكد عبد الإله الردفاني مندوب الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة لحج أن هذه المساعدات ستتبعها أنشطة إغاثية وإنسانية أخرى،وهي تأتي كمساعدات عاجلة لأبناء مديريتي تبن والحوطة.مشيراً أن هذه السلال الغذائية شملتً جرحى الحرب بالمحافطة لمساعدتهم وتقديراً لأدوارهم وتضحياتهم وأوضاعهم الصعبة.

وقال الردفاني أن هذا الدعم السخي الذي تقدمه دولة الإمارات العربية الشقيقة ممثلة بمؤسسة الشيخ خليفة بن زائد وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي سيغطي مديريات المحافظة وسيبدأ بقطاعات الشعب الأشد فقراً.موضحاً أن هذا النشاط سيكون متبوعاً ببرنامج إفطار جماعي طيلة ايام شهر رمضان المبارك ومشروعات اقتصادية وتنموية مختلفة.