تأييد شعبي في أبين لقرارات الزُبيدي

السبت 18 سبتمبر 2021 17:27:00
تأييد شعبي في أبين لقرارات الزُبيدي

أبين - المشهد العربي:

استقبلت جموع المواطنين في أنحاء الجنوب، خطاب الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بفرض حالة الطوارئ، وإعلان حالة التعبئة العامة، لمواجهة خطر مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، بارتياح كبير.

ووصفوا القرارات بأنها خطوة في التوقيت المناسب، لقطع أيادي العبث، وإحباط مؤامرة استهداف أمن واستقرار الجنوب، عبر استغلال الظروف المعيشية الصعبة، وحصار الشرعية الإخوانية للجنوب اقتصاديًا وخدميًا.

ويؤيد المواطن صلاح عبدالله هادي قرارات الرئيس عيدروس الزُبيدي، مؤكدًا أنها تهدف إلى حفظ الأمن والاستقرار في الجنوب، مشيرًا إلى مؤامرات القوى المعادية ودسها عناصر تخريبية بين المتظاهرين لإثارة الفوضى، وأعمال النهب والاعتداء على الأجهزة الأمنية.


ويلفت فايز أحمد هامل إلى محاولات إعلام تنظيم الإخوان الإرهابي لإثارة الفرقة والمناطقية، بالتضليل والشائعات للنيل من النسيج الجنوبي الواحد.


ويطالب المواطن حسين اليزيدي القيادة السياسية بفرض مزيد من الإجراءات الأمنية لحفظ واستقرار الجنوب وعودة السكينة إلى الشارع الجنوبي، وعودته إلى نشاطه الطبيعي.


بدوره، يشير محسن محمد محسن، إلى أهمية خطاب الرئيس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بالنظر إلى المستجدات الخطيرة اليومين الماضيين، داعيًا القوات المسلحة الجنوبية إلى اتخاذ إجراءات مناسبة، ورفع درجة اليقظة الأمنية.