ضبيات الضالع تحيي حفلا أدبيا بمشاركة قنوات محلية و عربية .

الثلاثاء 22 مايو 2018 04:24:20
ضبيات الضالع تحيي حفلا أدبيا بمشاركة قنوات محلية و عربية .
 الضالع / المشهد العربي / نصر الأشول

احيت منطقة الضبيات مساء الاثنين ,الخامس من رمضان حفلا ادبيا ثقافيا ، اشتمل على عدد من الفقرات المتنوعة حيث ابتدأ الحفل بكلمة ترحيب القاها الاستاذ عبدالعزيز الصياغ مدير مدرسة الضبيات حيث رحب فيها بالحاضرين وخاصة الاعلاميين الذين قدموا من العاصمة عدن والقنوات الفضائية تليها فقرة تلاوة من ايآت الكتاب الكريم القاها الشاب ياسر  محيسن .


تتبعها فقرات من الكلمات التي قدمها عدد من الاساتذة ومعلمي المنطقة .
بعدها  فقرة اناشيد ترحيبية بالشهر الكريم ,
وبعض الاناشيد التراثيه التي تعبر عن طقوس وتقاليد ابناء الضبيات .


تلاها فقرة شعرية القاه الاستاذ عبدالسلام علي حمود ,وقام بالقاء نشيد رمضاني يعبر عن استقبال الشهر الكريم بعنوان (يا رمضان محلى ايامك باركها المولى وادامك ).

هذا وقد قدم الاعلامي ياسين الرضوان كلمة  رحب فيها بالحاضرين وعبر عن سعادتة لتواجدة بيين اهله وذويه في مسقط راسه بمنطقة الضبيات ,


فيما وجه ياسين الرضوان كلمة شكر لكل الداعمين لإنجاح هذه الفعالية ، كما اشاد بإبناء وشباب الضبيات وحثهم على اظهار وتنمية مهاراتهم حيث قال: ان مهاراتكم هي كنوز مدفونة في اجسادكم  عليكم ان تحافظوا عليها وتنميتها .


هذا وقد تم استعراض المكتبة الثقافية في المنطقة .

واختتم حديثه بتقديم  عدة نصائح لشباب وابآء واهالي المنطقة .

الحفل الذي حضره عدد من كوادر ووجهاء واعيان المنطقة حظي بمشاركة اعلامية واسعة حيث شاركت عدد من القنوات الفضائية منها قناة الشارقة ،وقناة الكويت، وقناة اخبار الان .

وبعض الاعلاميين منهم الاعلامي ياسين الرضوان ,والاعلامي مازن الشعبي والاعلامي نصر الاشول،والاعلامي ياسين الهاشمي و المصورصلاح الدين.