ضياء السيد بعد فيديو التسريب: أنا محايد وشيكابالا ابني

الخميس 23 سبتمبر 2021 19:14:00
ضياء السيد بعد فيديو التسريب: "أنا محايد وشيكابالا ابني"

ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر

دافع ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر، عن ما ورد على لسانه في حق محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك، في تسريب خلال كواليس أحد البرامج على إحدى الفضائيات، مؤكدا أنه "شخص محايد" في اختيارات اللاعبين للمنتخب بعيدا عن انتمائه للأهلي، مهددا باتخاذ الإجراءات القانونية ضد القناة التي سربت الفيديو.

القصة الكاملة لفيديو ضياء السيد المسرب

وقال ضياء خلال التسريب ممازحا فريق الإعداد حين سألوه عن انضمام شيكابالا لمنتخب مصر "ولا هايهوب"، أي أنه لن ينضم إطلاقا للمنتخب، وحين سألوه عن "القاضية ممكن"، وهي العبارة الشهيرة الملتصقة بهدف محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي في مرمى الزمالك والتي حصدت للأحمر دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة، فأجاب "القاضية لبست" أي أصبحت ملتصقة بجماهير الزمالك لا يمكن محوها.

وغرد السيد عقب التسريب مباشرة "انتمائي الكروي لا يؤثر على عملي، والحيادية هى الأساس، الفيديو المسرب دعابة بينى وبين إعداد البرنامج، وشيكابالا ابني وأثناء ولايتي مع الأمريكى بوب برادلي كنت أكثر المؤيدين لانضمام شيكابالا للمنتخب".

وأثار الفيديو استياء عارما بين جماهير الزمالك، وطالبوا بعزل ضياء السيد من منصبه في المنتخب، في حين لاقى ترحيبا من جماهير الأهلي، التي ترى شيكابالا "لاعبا محدودا لا يستحق الانضام للمنتخب"، بينما قلل آخرون من الجانبين أهمية التسريب، وأنه في "إطار المزاح" وليست تصريحات رسمية يحاسب عليها.