نبيل الحلفاوي :ترشيح منة شلبي لجائزة الإيمي لم يفاجئني

الجمعة 24 سبتمبر 2021 14:54:56
نبيل الحلفاوي :ترشيح منة شلبي لجائزة الإيمي لم يفاجئني

أعرب الفنان المصري القدير نبيل الحلفاوي عن سعادته بترشيح النجمة منة شلبي لجائزة الإيمي عن دورها بمسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، مؤكدًا أن الترشيح لم يفاجئه.

وكتب "الحلفاوي" عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" قائلًا :"أسعدني خبر ترشيح منة شلبي لجائزة إيمي لكنه لم يفاجئني فهو يؤكد ما سبق أن قلته بأن أكثر الفنون الدرامية تقدما لدينا هو"التمثيل" وأن العديد من ممثلينا لو كانت أتيحت لأعمالهم فرصة التواجد دوليا لاقتنصوا الجوائز فهم لا يقلون عن الممثلين العالميين، ألف مبروك لمنة أيا كانت النتيجة".

وحصلت منة شلبي أمس على ترشيح من الأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون المسؤولة عن توزيع جوائز "الإيمي" لأول مرة بتاريخها الفني، ونشرت الأكاديمية قائمتها السنوية للأعمال المرشحة، لنيل أعلى تكريم في مجال الدراما والتلفزيون من خارج الولايات المتحدة الأمريكية، وضمت القائمة 44 ترشيحًا في 11 فئة من 24 دولة.

"فى كل أسبوع يوم جمعة" بطولة النجمة منة شلبي، وآسر ياسين، وسوسن بدر، خالد أنور، عارفة عبد الرسول، أحمد خالد صالح، عبد العزيز مخيون، رشدى الشامى، محمد حاتم، مى الغيطى، إسماعيل شرف، فيدرا، شريف سلامة، محمد رضوان، تأليف إبراهيم عبد المجيد، وشارك فى السيناريو والحوار سمير عبد الناصر، ومحمد هشام عبية، ومعالجة درامية إياد إبراهيم، ومن إخراج محمد شاكر خضير.