فندق الأقدار.. ألغازٌ محيرة وأحداثٌ متشابكة

الجمعة 24 سبتمبر 2021 19:22:00
فندق الأقدار.. ألغازٌ محيرة وأحداثٌ متشابكة

ملصق مسلسل فندق الأقدار

تصدر مسلسل فندق الأقدار، اليوم الجمعة، مؤشرات البحث والتريندات نظرا لما يحتويه من إثارة وتشويق، أثارت تفاعلات المشاهدين، وهو من أعمال «شاهد» الأصلية.

قصة مسلسل فندق الأقدار

وتدور قصة مسلسل فندق الأقدار حول أشخاص لا تجمع بعضهم ببعض أي علاقة في ظاهر الأمر، لكن فندقاً قديماً على أطراف مدينة الرياض سيغيّر حياة بعضهم خلال 5 أيام فقط.

ويعود بناء فندق الأقدار إلى العام 1998 في مدينة الرياض، حيث كان يريد صاحبه أن تصبح هذه الأرض مستقبل السياحة في المدينة، وتوقّع أن يكون للفندق الأسبقية والريادة، لكن جاءت الأقدار على عكس طموحاته.

ومع الوقت، بات فندق الأقدار شبه مهجور وتُرك لمديره فهد- الذي يؤدي دوره الممثل «يعقوب الفرحان» وتولّي شؤون الإدارة فيه كيفما يشاء طالما أنه لا يطلب مبالغ إضافية، حتى ولو كان الأمر من دون عائد ربحي.

أبطال مسلسل فندق الأقدار

مسلسل فندق الأقدار من ابتكار محمد عبدالصمد وأنوار أبو الخير، وإخراج محمد الهليّل، وبطولة يعقوب الفرحان، يزيد الموسى، مطلق مطر، ميلا الزهراني، عبد نواف الظفيري، الرحمن عبدالله، عماد القدسي، محمد الجبرتي، آيدا، فيّ فؤاد، أسامة صالح، صالح أبوعمرة، ضي الهلال، فيصل الدوخي، محمد الشهري، حسام الحارثي، شجاع نشاط، أسامة صالح، ريم الحبيب، إبراهيم الحساوي وآخرين.