في بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية بكريتر.. الأهلية يتأهل للدور الثاني بعد فوزه على الجمالة بثلاثية

الثلاثاء 22 مايو 2018 21:30:00
في بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية بكريتر.. الأهلية يتأهل للدور الثاني بعد فوزه على الجمالة بثلاثية
علاء عياش :

تغلب فريق الأهلية على فريق الجمالة بثلاثة أهداف لهدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب الهوكي بكريتر ضمن منافسات الدور الأول من بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية بكريتر والتي تقام برعاية مشتركة من قيادة اللواء أول حماية رئاسية ووزارة الشباب والرياضة بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة من مديريات العاصمة عدن تلعب بطريقة خروج المغلوب من دور واحد وتستمر حتى الثامن والعشرين من شهر رمضان المبارك على ملعب الهوكي بكريتر .
مجريات المباراة بدايتها كانت سريعة قدم من خلاله فريق الأهلية نفسه واحدا من الفرق المرشحة للمرور لادوار متقدمة من البطولة بعد ظهور لاعبو الفريق بشكل مثالي في المباراة التي شهدت سيطرة وتفوق من جانب لاعبو الفريق في فترات شوطي اللقاء وتسجيلهم لثلاثة اهداف كانت كفيلة وكافية لضمان بطاقة العبور للدور الثاني من البطولة .
اهداف اللقاء سجلت مناصفة بين الشوطين حيث سجل الثلاثية لفريق الأهلية اللاعبون بدر عبدالرحمن باعش، نياز العومة، معاذ عبدالله ، فيما سجل هدف الجمالة الوحيد وسيم دحاش .
بهذا الفوز ينتقل فريق الأهلية إلى الدور المقبل من البطولة في انتظار باقي المشوار فيما غادر فريق الجمالة البطولة من الدور الأول .
أدار اللقاء باقتدار الحكم المتألق حمادة رشاد .
فاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق الأهلية بدر عبدالرحمن باعش والمقدمة من مؤسسة باجمال للخدمات العامة لصاحبها عبدالفتاح باجمال سلمها سالم عبدالرحمن باجمال .
يلعب الأربعاء 7 رمضان فريقا كود النمر وحي السلام في إطار الدور الأول من البطولة التي تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك على ملعب الهوكي بكريتر .