1 أكتوبر.. حاتم عمور يحيي حفلًا في إكسبو 2020 دبي

الاثنين 27 سبتمبر 2021 16:12:46
1 أكتوبر.. حاتم عمور يحيي حفلًا في إكسبو 2020 دبي

يستعد الفنان المغربي حاتم عمور لإحياء حفلًا غنائيًا يوم الجمعة 1 أكتوبر المقبل خلال فعاليات "إكسبو 2020 دبي".

وأعلن عمور عن حفله من خلال صفحته الرسمية بموقع "انستجرام"، وعلق قائلًا :" إنه لشرف كبير أن أمثل بلدي الحبيب في هذا الحدث العالمي الكبير في دبي بمشاركة كوكبة من نجوم الفن والغناء العالميين".

يذكر أن النجم حسين الجسمي طرح مؤخرًا كليب "هذا وقتنا" بمشاركة الفنانة الإماراتية الشابة ألماس، والمطربة اللبنانية الأمريكية ميساء قرعة، وهي الأغنية الرسمية للحدث الأبرز "إكسبو 2020 دبي".

وكان "الجسمي" قد قال في تصريحات سابقة، إن الأغنية تحتفي بدولة الإمارات العربية وكل ما حققته، وتحققه اليوم، وما ستحققه في السنوات القادمة، إنها أنشودة اعتزاز وإيمان ووحدة، وآمل أن ترسم البسمة على وجه كل من يسمعها، أينما كان في العالم.

كما أعربت ألماس عن فخرها كونها إماراتية، مؤكدة فخورة بكون لدي دور في لحظة ستبقى إلى الأبد جزءًا من تاريخ بلادي، هذه الأغنية تجسيد للأمل واليقين بأن التعاون سيسفر عن مستقبل أفضل للجميع.

وقالت " قرعة" :"يشرفني حقًا أن أتعاون في أغنية (هذا وقتنا) مع هذه المواهب العربية البارزة، إكسبو 2020 لحظة مهمة للعالم العربي بأسره وللعرب في شتى أقطار العالم، عبر هذه الأغنية آمل أن نتمكن من إلهام الناس من جميع الأعمار ومن مختلف مناحي الحياة للسعي نحو أحلامهم".