طرح برومو الجزء الثاني من الموسم الخامس والأخير لـ La Casa De Papel

الاثنين 27 سبتمبر 2021 17:39:00
طرح برومو الجزء الثاني من الموسم الخامس والأخير لـ La Casa De Papel

ملصق مسلسل La Casa De Papel

طرحت منصة نتفليكس عبر صفحتها الرسمية بموقع "تويتر" البرومو الأول للجزء الثاني من الموسم الخامس والأخير لمسلسلها الإسباني الشهير La Casa De Papel.

تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل La Casa De Papel الموسم الخامس

وظهر في الفيديو التشويقي صوت "طوكيو" بطلة العمل الشهيرة التي قتلت في نهاية الجزء الأول من الموسم الخامس والأخير، تتلو بكلمات حماسية لزملائها الذين مازالوا محتجزين داخل دار الصك الملكية الإسبانية في مواجهة قوات الأمن.

موعد عرض الجزء الثاني من الموسم الأخير لمسلسل La Casa De Papel

ومن المقرر أن تطرح نتفليكس الجزء الثاني من الموسم الأخير لمسلسل La Casa De Papel يوم 3 ديسمبر المقبل، حيث ستعرض الحلقات الأخيرة من العمل مصير العصابة بعد مقتل طوكيو واختفاء البروفيسور.

وكانت الشركة المنتجة قد قررت عرض الموسم الأخير على مرحلتين؛ الأولى تتكون من 5 حلقات وتم إذاعتها في 3 سبتمبر الجاري، والثانية تأتي في 3 ديسمبر المقبل.

أبطال مسلسل La Casa De Papel

المسلسل من بطولة أورسولا كوربيرو، ألفارو مورتي، لإيتزيار إيتونو، بيدرو ألونسو، ميجيل هيران، خايمي لورينتي، إستر أسيبو، إنريكي أرسي، داركو بيريتش، هوفيك كيوتشكيريان، لوكا بيروس، بيلين كويستا، فيرناندو كايو، رودريجو دي لا سيرنا، نجوى نيمري، خوسيه مانويل بوجا، ويقوم بإخراج الموسم الخامس كلًا من: خيسوس كولمينار، أليكس رودريجو، كولدو سيرا.