أفضل أفلام ديزني 2021.. Shang-Chi الأخير

الاثنين 27 سبتمبر 2021 19:11:00
أفضل أفلام ديزني 2021.. Shang-Chi الأخير

ملصق فيلم Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings

على عكس العام الماضي الذي عانت فيه صناعة السينما حول العالم من الكساد بسبب أزمة جائحة كورونا، وإغلاق دور العرض حول العالم، والاعتماد على المنصات الإلكترونية كبديل مؤقت للسينمات، استفادت شركة ديزني هذا العام من إلغاء الحظر وعودة السينمات بعد انتشار لقاح كورونا، وقامت بطرح أكثر من فيلم خلال العام الجاري، وفي التقرير التالي نستعرض لكم أفضل أفلام ديزني 2021.

قائمة أفضل أفلام ديزني 2021

1. فيلم Black Widow

"الأرملة السوداء" واحد من أفضل أفلام ديزني 2021، التي أنتجته بالتعاون مع أستوديوهات مارفل، وتبدأ أحداث العمل منذ بداية ولادة ناتاشا رومانوف، ودخولها مؤسسة الكى جى بى، التى تؤهلها نفسيا وجسديا لتكون واحدة من الأبطال الخارقين، ومن ثم تحاول الحكومة قتلها.

العمل من بطولة النجمة سكارليت جوهانسون، فلورنسا بوج، راشيل وايز، ديفيد هاربور، وليام هيرت، أوليفييه ريتشرز، يولاندا لينيس، راي وينستون، ريان كيرا ارمسترونج، إيفر أندرسون، ومن إخراج كيت شورتلاند.

ملصق فيلم Black Widow

2. فيلم Luca

وهو واحد من أفضل أفلام عام 2021 وليس ديزني فقط، وتدور الأحداث حول حول طفل صغير يعيش صيفًا لا يُنسى على شاطئ البحر على الريفيرا الإيطالية المليئة بالأيس كريم والمكرونة وركوب السكوتر بدون نهاية طوال الصيف، ويشارك Luca هذه المغامرات مع صديقه المقرب الذى تعرف عليه حديثا، ولكن كل المتعة مهددة بسر عميق، وهو وحش بحري من عالم آخر أسفل سطح المحيط.

العمل ينتمي لنوعية الرسوم المتحركة "الأنيمشن"، وهو من بطولة أصوات يعقوب ترمبلاي، جاك ديلان جرازر، إيما بيرمان، سافيريو ريموندو، مايا رودولف، ماركو باريشيلي، جيم جافيجان، بيتر سون، لورينزو كريسي، مارينا ماسيروني، إنريكو كاساروسا.

ملصق فيلم Luca


3. فيلم Cruella

صاحب التقييمات العالية، والأداء المبهر من النجمة إيما ستون، وبذلك هو واحد من أفضل أفلام ديزني 2021، وتدور الأحداث حول شخصية البارونة Cruella، وهى نفس الشخصية الشريرة التى سبق وظهرت في سلسلة أفلام 101 Dalmatians.

الفيلم بطولة إيما ستون فى دور البارونة، وإميلى بيتشهام التى تلعب دور أنيتا، وكيربي هويل باتيست، والممثل الإنجليزى مارك سترونج، ومن إخراج كريج جيليسبي.

ملصق فيلم Cruella

4. فيلم Jungle Cruise

يدور حول رحلة استكشاف مثيرة على ضفاف نهر الأمازون في زمن الحرب العالمية الأولى، حيث تنضم عالمة نباتات إنجليزية لبحار مغامر في رحلة للبحث عن شجرة أسطورية بتلاتها تحتوي على مصل لشفاء الأمراض.

بطولة دوين جونسون، إميلي بلانت، جيسي بليمونس، جاك وايتهول، بول جياماتي، إدجار راميريز، فيرونيكا فالكون، أندي نيمان، رافائيل اليخاندرو، مارك اشورث، داني روفيرا، جيسون نيو، كيم جوتيريز، تأليف جلين فيكارا، مايكل جرين، جون ريكا، ومن إخراج جاومي كوليت سيرا.

ملصق فيلم Jungle Cruise

5. فيلم Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings

وهو أحدث إصدارات ديزني، وحطم أرقام شباك التذاكر في أمريكا والصين بجمعه 363 مليونًا خلال شهر واحد فقط، وتدور أحداث العمل حول البطل الصيني الخارق "تشانج تشي" الذي يدربه والده منذ الصغر على الفنون القتالية، فيصبح من أقوى المقاتلين، لكن فيما بعد يتمرد على خطط والده ويدافع عن الأرض في مواجهة منظمة "الخواتم العشرة".

الفيلم من بطولة سيمو ليو، أوكوافينا، توني لونج تشيو واي، ميشيل يوه، فالا تشن، روني تشينج، فلوريان مونتيانو، بن كينجسلي، تيم روث، دالاس جيمس، بيندكت وونج، تأليف ستيف إنجلهارت، جيم ستارلين، ومن إخراج ديستين كريتون.

ملصق فيلم Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings

6. فيلم Eternals

وينتظر محبي ديزني وعالم مارفل السينمائي فيلمهما الجديد "الأبديون"، ويدور الفيلم الجديد في أعقاب أحداث Avengers: Endgame الذى طرح في عام 2019، حيث تحدث مأساة غير متوقعة تجبر الكائنات الفضائية القديمة التي تعيش على الأرض في الخفاء لآلاف السنين على الخروج من الظل، ولم شملهم ضد أعداء البشرية الأقدم من جديد.

الفيلم من بطولة أنجلينا جولي، سلمى حايك، جيما تشان، باري كيوجان، ريتشارد مادن، كيت هارينجتون، ما دونج سوك، كميل نانجياني، جيل برمنجهام، بريان تيري هنري، ومن إخراج كلوي تشاو، ومقرر عرضه 5 نوفمبر.

ملصق فيلم Eternals

فن

الثلاثاء 16 أغسطس 2022 10:57:34
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 06:34:03