رامي رضوان يدعم دنيا سمير غانم بعد انهيارها خلال تكريم والديها

الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 14:27:27
رامي رضوان يدعم دنيا سمير غانم بعد انهيارها خلال تكريم والديها

حرص الإعلامي المصري الشهير رامي رضوان على دعم زوجته النجمة دنيا سمير غانم بعد انهيارها بالبكاء مساء أمس في حفل تكريم والديها الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز من وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري.

ونشر "رامي" عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك" فيديو لدنيا أثناء استلامها التكريم في أول ظهور لها بعد وفاة والديها، وأبرز الفيديو كلمة دنيا خلال الحفل حيث انخرطت في البكاء ولم تتمكن من السيطرة على دموعها حزنًا على والديها.

وفي كلمتها على المسرح عقب تسلم تكريم والديها قالت دنيا سمير غانم وهي تبكي :"بشكركم على التكريم..وبشكركم لدعمكم وحبكم اللي مصبرنا عاللي احنا فيه".

وتوجهت مقدمة الحفل الفنانة سهر الصايغ إلى دنيا لدعمها وتحيتها وبدا التأثر واضحًا على وزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم والفنانة إلهام شاهين التي تم تكريمها وحرصت الاثنتان على مرافقة دنيا لحين النزول من المسرح.

يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز توفيت في 7 أغسطس الماضي، بعد صراع مع فيوس كورونا استمر منذ 30 أبريل الماضي، عن عمر يناهز 61 عامًا، وقبلها بثلاثة أشهر، توفي زوجها الفنان الكبير سمير غانم عن عمر ناهز 84 عامًا، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا تاركًا خلفه تاريخًا حافلًا بالأعمال الفنية.

لمشاهدة هذا الرابط أضغط هنا..