والد حلا شيحة: ابنتي غير محجبة

الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 18:13:00
والد حلا شيحة: ابنتي غير محجبة

الفنان التشكيلي المصري أحمد شيحة، وابنته حلا شيحة، وزوجها الداعية معز مسعود

تحدث الفنان التشكيلي المصري أحمد شيحة عن التصريحات الأخيرة لابنته الفنانة حلا شيحة، وقرارها بالابتعاد عن الفن بعد أن عادت له مؤخرًا.

تصريحات والد الفنانة حلا شيحة

وقال أحمد شيحة خلال لقائه ببرنامج "حروف الجر" مع الإعلامي يوسف الحسيني، إنه تكلم مع حلا بعد ارتدائها الحجاب أول مرة منذ سنوات، وأكد لها أن الحجاب لا دخل له بالعلاقة بالله.

وأضاف:" لما بنتى لبست الحجاب قولتلها هييجى يوم وترجعى لما يكتمل إيمانك وتعرفى أن ده لا دخل له بالله، وأنها لما خلعت الحجاب خلعته بعد ما قرأت طن من الكتب من غير ما حد يأثر عليها، مشيرًا إلى أنها الآن غير محجبة.

الفنانة حلا شيحة كانت بدأت بالظهور مرتدية الحجاب في فبراير الماضي بعد زواجها من الداعية معز مسعود، وأثارت جدل واسع في يوليو الماضي بعد اعتراضهاعلى عرض كليب أغنية "بحبك"، من فيلم "مش أنا"، الذي شاركت في بطولته مع الفنان تامر حسني.

رد الفنانة حلا شيحة

وكتبت حلا عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام" :" أنا مش حتكسف من حد أنا تبت من المشاهد دي وهي لا تصح وأنا غلطت وبصلح وأهم حاجة إن ربنا يرضى عني لأن في الآخر ده اللي حينفعنا مش الشهرة ولا النجاح لا هو مش نجاح أصلا، علشان النجاح الحقيقي حاجة تانية خالص إحنا أغلبنا ناسينها إلا القليلين، الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ومتبقاش قدوة لولادنا يبقى باطل وميبقاش فن".

كما وجهت رسالة للفنان تامر حسني، قالت فيها:" احنا كلنا عندنا امتحان في الدنيا دي وحابة أفكرك بالفيديو ده يا تامر اللي قلت فيه أنا مش بتمنى أموت وأنا مطرب، أنا دايما خايف من كده، كلام أكيد قولته في لحظة صدق جواك وجوانا كلنا".