أروى جودة تكشف أسباب انفصالها عن أوزجان دينيز

الأربعاء 29 سبتمبر 2021 12:11:00
أروى جودة تكشف أسباب انفصالها عن أوزجان دينيز

الفنانة المصرية أروى جودة وخطيبها السابق الممثل التركي أوزجان دينيز

حلت الفنانة المصرية أروى جودة مساء أمس الثلاثاء ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" للإعلامية لميس الحديدي، وتحدثت عن مسيرتها الفنية وعلاقتها بخالتها الفنانة صفاء أبو السعود، وأسباب انفصالها عن الممثل التركي الشهير أوزجان دينيز.

أروى جودة وعلاقتها بالفن

وقالت أروى غنها كانت على صلة بالفن منذ نشأتها، حيث كانت تحضر مع خالتها الفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود تصوير أعمالها منذ أن كانت طفلة، وكانت متعلقة ومتأثرة بها، وخاصة حبها للفن وآرائها به، وترى أنها أكبر سبب في حبها للتمثيل والفن، وكانت تدعمها بآرائها في بداية مسيرتها الفنية، مضيفة أن "أبو السعود" أعجبت بدورها في مسلسل "أهو ده اللي صار"، وتوجه لها ملاحظات في حال تقديم أعمال لا تعجبها.

وعن حياتها العاطفية، أشارت إلى أنها فكرت في احدى المرات في تجميد بويضاتها، بسبب عدم زواجها حتى الآن، وأوضحت أنها لا تريد السعي بقوة وراء الزواج والإنجاب لانها تعتقد أن الله سيرزقها بكل ذلك في الوقت المناسب، مؤكدة أنها تعتبر أطفال عائلتها أبنائها.

خطوبة أروى جودة السابقة من أوزجان دينيز

كما كشفت عن خطوبتها في بداية حياتها للفنان التركي الشهير أوزجان دينيز أثناء فترة عملها كعارضة أزياء بتركيا، لكنها انفصلت عنه بسبب صعوبة التواصل بينهما لانهما لا يتحدثان نفس اللغة، وكانت تلجأ أحيانًا إلى مترجم للتواصل معه، وكانت تنتج بعض المواقف المضحكة بسبب اختلاف اللغات بينهما.

يذكر أن أروى جودة شاركت بمسلسل "حرب أهلية" في موسم رمضان الماضي، وهو من بطولة يسرا، باسل خياط، مايان السيد، جميلة عوض، سينتيا خليفة، رشدي الشامي، مروى الأزلي، تأليف أحمد عادل، حوار منة القيعي، وإخراج سامح عبد العزيز.