في غيبوبة من 4 أشهر.. تطورات الحالة الصحية لـ خالد سامي

الأربعاء 29 سبتمبر 2021 13:06:00
"في غيبوبة من 4 أشهر".. تطورات الحالة الصحية لـ خالد سامي

الفنان السعودي خالد سامي

أثار "تركي" نجل الفنان السعودي الكبير خالد سامي قلق جمهوره ومحبيه على حالته الصحية، بعد تحدثه عن عدم تمكنه من رؤية والده منذ 4 أشهر بسبب دخوله في غيبوبة.

وكان تركي قد نشر عبر حسابه الخاص بموقع "تويتر" صور له مع والده من الطفولة، وعلق:" دعواتكم يرجع الوعي له، يوميًا بالمستشفى نتمنى فقط يجي اليوم اللي يرجع وعيه فيه، الله يصبرنا على الفترة الثقيلة هذه ويقوم والدي بالسلامة يارب يا كريم".

وتفاعل عدد كبير من متابعي "تركي" على تغريدته متمنيين الشفاء للفنان السعودي الكبير، وكان من بين النجوم الذين تفاعلوا مع تدوينة نجل خالد سامي، الفنان السعودي إبراهيم الحساوي الذي علق قائلًا: "الله يمّن عليه بالصحّة والعافية ويخرج بالسلامة وتقر عيونكم فيه يارب"، فيما علق الشاعر سليمان المانع وقال: "الله يشفيه ويفرح قلوبكم بسلامته".

تفاصيل الحالة الصحية للفنان خالد سامي

ومازالت الحالة الصحية للفنان خالد سامي محل اهتمام الجمهور، الذين يحرصون باستمرار على الاطمئنان عليه منذ أن أصيب قبل فترة بوعكة صحية شديدة تسببت في دخوله بغيبوبة، ومكوثه بالمستشفى منذ عدة أشهر، وسبق ونجا "سامي" من الموت بأعجوبة، بعد أن توقف قلبه، ليتمكن أطباء المستشفى التي يرقد بها من تشغيله بطرق إنعاش مختلفة.

كما كشف "تركي" في تغريدات سابقة عن حالة والده الصحية، وكتب:" حاليا أنا مع الدكتور وعطاني أبديت للحالة يقول الحالة مثل ماهي ما في تحسن وعلى ثبات والوالد يعاني من التهاب".

وتابع: "وهذا الشي اللي تعب جسمه وبسبب ضعف جسمه والمناعة بعد الزراعة يسبب كل هذا".

وأضاف:" أيضًا ذكر أنه صعب علاج الالتهاب بوضعه لكن كل شي ممكن ونتفاءل خير، بوضعنا لازم نثق بالله ونتفاءل خير"، وأكمل: "ما أخفيكم مخيف كلامه، الله يكون بعوننا كأسرة ويصبرنا، تكفون دعواتكم له أبوي أعز وأغلى من أحب أبي أشوفه بخير ومعنا هذي أمنيتي الوحيدة بالحياة والله".

جدير بالذكر أن الفنان السعودي خالد سامي يرقد داخل العناية المركزة في مستشفى الحرس الوطني بالعاصمة السعودية الرياض منذ عدة أشهر، بعدما نقل إليه إثر تعرضه لانتكاسة صحية، بعد إجرائه عملية زراعة كبد، ثم دخوله في غيبوبة ومكوثه بالعناية المركزة.

تغريدة "تركي" نجل الفنان السعودي الكبير خالد سامي