ردًا على تصريحات والدها.. حلا شيحة بالحجاب في أحدث ظهور

الأربعاء 29 سبتمبر 2021 15:18:56
ردًا على تصريحات والدها.. حلا شيحة بالحجاب في أحدث ظهور

ردًا على تصريحات والدها الأخيرة، وتأكيده عدم حجابها، نشرت الفنانة المصرية حلا شيحة عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام" صورة جديدة لها بالحجاب، معلقة :" مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي، الحمد لله".

كما نشرت صورة لها مع ابنتها عبر خاصية "الأستوري"، وكتبت قائلة :" فرحانة من قلبي الحمد لله"، لتنفي بذلك تصريحات والدها الأخيرة التي أكد فيها عدم ارتداءها الحجاب مجددًا.

وكان الفنان التشكيلي أحمد شيحة قد تحدث عن قرارات ابنته الفنانة حلا شيحة بالحجاب والابتعاد عن الفن، وقال خلال لقائه ببرنامج "حروف الجر" مع الإعلامي يوسف الحسيني، إنه تكلم مع حلا بعد ارتدائها الحجاب أول مرة منذ سنوات، وأكد لها أن الحجاب لا دخل له بالعلاقة بالله.

وأضاف:" لما بنتى لبست الحجاب قولتلها هييجى يوم وترجعى لما يكتمل إيمانك وتعرفى أن ده لا دخل له بالله، وأنها لما خلعت الحجاب خلعته بعد ما قرأت طن من الكتب من غير ما حد يأثر عليها، مشيرًا إلى أنها الآن غير محجبة.

يذكر أن حلا شيحة أثارت الجدل بعد ظهورها الأخير في كليب "أحبك" من فيلم "مش أنا"، الذي شاركت في بطولته مع النجم تامر حسني، وكتبت عبر حسابها على "انستجرام" :" أنا مش حتكسف من حد أنا تبت من المشاهد دي وهي لا تصح وأنا غلطت وبصلح وأهم حاجة إن ربنا يرضى عني لأن في الآخر ده اللي حينفعنا مش الشهرة ولا النجاح لا هو مش نجاح أصلا، علشان النجاح الحقيقي حاجة تانية خالص إحنا أغلبنا ناسينها إلا القليلين، الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ومتبقاش قدوة لولادنا يبقى باطل وميبقاش فن".