قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن No Time To Die

الأربعاء 29 سبتمبر 2021 17:11:00
قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن No Time To Die

يوم واحد فقط يفصلنا عن العرض العالمي الأول لفيلم الأكشن المنتظر No Time To Die، حيث احتفل أبطال العمل مساء أمس بالعرض الخاص في لندن بحضور العائلة المالكة.

كما حرص العديد من المشاهير على حضور العرض الخاص للفيلم مثل النجمة آنا دي أرماس ونعومي هاريس ولاشانا لينش، اللواتى ارتدين فساتين سهرة مبهرة حيث انضموا إلى النجم العالمى، دانيال كريج، الذي كان مرتديا سترة وردية اللون، في قاعة رويال ألبرت هول.

وأطلت لإذاعية كلارا أمفو بفستان لونه أصفر بدون حمالات وبكشكشة بطول الفستان الذى من تصميم " Vivienne Westwood Couture "، والذى يبلغ سعره 2090 جنيه إسترلينى، فيما ارتدت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي هاريس فستان سهرة لونه أبيض أنيق مع تفاصيل مقصوصة على الصدر وحزام رقيق من تصميم مايكل كورس، وإكسسوارات ووضعت خيط مطرز على شعرها، بينما أطلت الممثلة آنا دي أرماس، بفستان أسود مفتوح عند منطقة الصدر.

الفيلم من بطولة دانيا كريج، رامي مالك، ليا سيدو، ناعومي هاريس، آنا دي أر ماس، لاشانا لونش، رالف فاينس، بن ويشا، جيفري رايت، ومن إخراج كارى جوجى فوكوناجا، ومقرر عرضه غدًا الخميس بالسينمات العالمية، على أن يعرض في أمريكا يوم 8 أكتوبر المقبل.

وتدور الأحداث حول جيمس بوند الذى ترك الخدمة ليتمتع بحياة هادئة فى جامايكا، لكن هدوء حياته لا يدوم طويلًا، حيث يحضر صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة الاستخبارات المركزية لطلب المساعدة في مهمة جديدة.

ويعتبر هذا العمل هو آخر أفلام النجم دانيا كريج في شخصية العميل "جيمس بوند"، وألقى "كريج" خطابًا مؤثرًا بكى فيه بعد الانتهاء من عملية التصوير، ليودع طاقم العمل بشكل نهائي، وقال النجم العالمي، إنه أحب الاستيقاظ كل صباح للعمل مع هذا الفريق، وكان تقديم هذه الشخصية أعظم تكريم له في حياته، حيث أنه شارك العمل مع نفس الطاقم لمدة 16 عامًا في 5 أفلام، كما وجه الشكر لجميع العاملين بالفيلم.

وكانت منتجة سلسلة جيمس بوند، باربرا بروكولى، قد أكدت أن شخصية العميل 007 ستكون دائمًا شخصية ذكورية، مشيرة إلى أنها ستناقش من سيتولى الدور بعد دانيال كريج، العام المقبل.