أفضل العطور النسائية الفواحة 2021.. لكل نوع معنى وسعر

الأربعاء 29 سبتمبر 2021 19:36:00
 أفضل العطور النسائية الفواحة 2021.. لكل نوع معنى وسعر

العطور النسائية الفواحة 2021

لا تستطيع النساء الاستغناء عن عطر مفضل يقبع دائما في حقيبتهن، ليميز سيدة عن أخرى، وفتاة عن غيرها، ولذلك توجد قائمة طويلة من أفضل العطور النسائية في الأسواق العالمية.

وتفضل كل سيدة نوع معين من هذه العطور التى تتعدد أنواعها وماركاتها العالمية، لذلك دائما ما يفتشن عن أفضل عطر نسائي في العالم حتى يبدو عليهن التميز والإطلالة السحرية خلال زينتهن. ولذلك نستعرض خلال السطور التالية أنواع هذه العطور الشهيرة وأسعارها التقريبية وجاءت كالتالي:

قائمة أفضل العطور النسائية الفواحة 2021

1. عطر Chanel No.5

يعد عطر Chanel No.5 الأكثر شهرة عالميًا، وهو عطر صدر عن دار شانيل في عام 1921 ليصبح مثالاً للأنوثة والجمال.

يحتوي هذا العطر على رائحة نادرة وهي Rose Centifolia، وهونبات تيزرع فقط في فرنسا.

النجمة الراحلة مارلين مونرو أثنت هذا العطر قائلة إنها لا تحتاج عند النوم إلا بضع قطرات من عطر Chanel No.5.

سعر Chanel No.5

ويبلغ سعر هذه النوع من العطور 3200 دولار.

2. عطر Angel

في العام 1992، جرى انتاج هذا العطر والذي يعد من بين أشهر العطور في تاريخ صناعة العطور، وهو عطر عالمي تقبل عليه النساء.

ويعد عطر angel من أفضل 10 عطور نسائية فواحة في العالم، وهو مزيج من بين نغمات الباتشولي والبرالين والتوت الأحمر والفانيليا، ويبلغ سعره 84 دولار.

3. عطر Miss Dior Eau de Parfum

انتجت دار ديور Dior العريقة، أنواع عديدة من العطور الشهيرة والتى تعد من أفضل بين العطور العالمية.

ويعد عطر Miss Dior Eau de Parfum واحد من هذه العطور ويقع ضمن أفضل 10 عطور نسائية 2021. ويتميز بكونه عطر زهري ناعم يتركز على البرغموت والورود وخشب الورد والفلفل الوردي.

أسعاره

ويبلغ سعر عطر Miss Dior Eau de Parfum ما يقرب من 89 دولار.

4. عطر Shalimar

منذ عام 1924، ويعد هذا العطر الشرقي مميز وتقبل عليه النساء ولا تزال رائحته خالدة حتى الآن.

وشاليمار يحمل اسم مكان جرى فيه الاحتفال بقصة حب جمعت بين الأمير الهندي الشاه جيهان والأميرة الفارسية ممتاز، مما ألهمت جاك غيرلان لتصميم عطر Shalimar.ويبلغ ثمنه 300 دولار

5. عطر J’Adore

جرى تصميم هذا العطر الساحر في عام 1999 من قبل Calice Becker، ليصبح الأكثر مبيعاً على مستوى العالم، كما جرى تطويره بعدد من النغمات المختلفة.

وهو عطر أيقوني يقدم مفهوماً جديداً للأنوثة، كما أن رائحته العصرية تتوافق مع خط دار ديور الأساسي. وبلغ سعر هذا العطر 75 دولار.

6. عطر Red Door

جرى انتاج هذا العطر في عام 1989، وهو عطر كلاسيكي وأنيق ومبدع، ومستوحى من مركز Red Door Spa الشهير.

ويعد عطر red door من أفضل العطور النسائية الفواحة في 2021، وقلب هذا العطر يضم وردة اليلانغ يلانغ والأوركيد والياسمين وزنبق الوادي وزهر البرتقال والبنفسج البري والفريزيا.

أما قاعدته فتتكون من العسل وخشب الصندل ونجيل الهند، ويبلغ ثمنه 22 دولار تقريبًا.

7. عطر Opium

جرى إطلاق نسخة هذا العطر الأصلية في عام 1977، ولا تزال تغطى عليه الكلاسيكية بالرغم من تطويره، ليصبح أحد أكثر العطور مبيعاً في العالم ويبلغ ثمنه 127 دولار.


8. عطر Oud Wood

يلاقي هذا العطر الاسطوري رواجاً كبيراً بين النساء في العالم، ويعد ضمن قائمة أفضل 10 عطور نسائية في العالم. وهو عبارة عن مزيج رائع من الأخشاب والفانيليا والتوابل النادرة والعود والهيل.ويبلغ ثمنه ٢٦٣ دولار.

9. عطر Jasmine Sambac & Marigold Cologne Intense

هو العطر المفضل لدى كثيرات من نساء العالم. ويعتبر مزيجاً دافئاً من الياسمين واليلانغ يلانغ والعنبر والفانيليا، ليصبح من بين أفصل العطور العالمية على الإطلاق.وتمن هذا العطر146دولار.

10. عطر La Vie Est Belle

هو عطر مميز يعتمد في تركيبته يعتمد على السوسن والنعناع اللذين يشكلان مزيجاً عطرياً رائعاً، ويعد أحد أفضل العطور النسائية الفواحة في العالم 2021، ويأتي ضمن أفضل 10 عطور نسائية في العالم.وثمنه 100 دولار لحجم 75 مل.