هاجر أحمد تكشف أزمة فستان زفافها ورسالة سبب دخولها التمثيل

الخميس 30 سبتمبر 2021 12:24:59
هاجر أحمد تكشف أزمة فستان زفافها و"رسالة" سبب دخولها التمثيل

حلت الفنانة المصرية الشابة هاجر أحمد مساء أمس الأربعاء ضيفة على برنامج "معكم" والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة "cbc"، وتحدثت "هاجر" خلال حلقتها عن أزمة فستان زفافها وحياتها الزوجية وسبب دخولها مجال التمثيل.

وأكدت الفنانة الشابة أنها سعيدة جدًا برد فعل الجمهور بصور زفافها وتفاعلهم معها في كل مكان وحرص الجميع على تهنئتها بزواجها متمنين لها حياة سعيد، لافتة إلى أنها تعرضت لبعض النقد بسبب أن فستان زفافها تصميمه بسيط جدًا.

وعن بدايتها الفنية، قالت إن بعد تخرجها من الجامعة بعامين كانت بدون عمل شاهدت مسلسل "تحت السيطرة" وكان مسلسل قوي جدا وعالج الإدمان بصورة قوية و مؤثرة، ومن ثم أرسلت جوابا إلى المخرج تامر محسن لتحكي له قصتها كلها في رسالة و إن والديها رافضين شغلها في الفن.

وتابعت:" أنا قولت هو أكيد مش هيرد عليا بس خرجت كل اللي جوايا في الرسالة و بعد يومين رد عليا برسالة طويلة وشجعني جدا أني أحقق حلمي و ماتخلاش عنه وأحاول في أقناع أهلي و هو ليه فضل عليا كبير بعد ربنا".

وأوضحت:" الزواج مسئولية و حياة جديدة وبتحتم عليكي قواعد جديدة لازم تمشي عليها لكن ليست مختلفة تماما، قائلا :" أنا جوزي متفهم جدا معايا و بيتفرج عليا وبيقولي رأيه وبهتم برأيه جدا وبيفيدني جدا".

وتواصل "هاجر" حاليًا تصوير حكاية "بدون ضمان" من مسلسل "إلا أنا" وهي تتحدث عن العنف الأسري والطلاق ومشاكل المرأة التي تواجهها بعد الطلاق، ويشاركها البطولة هنادي مهنا، أحمد بدير، إسلام جمال، أحمد كشك، سلوي عثمان، چلا هاشم، كيره الصباح، حنان، سيناريو وحوار يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

كما تشارك في فيلم "زومبي"، وهو من بطولة علي ربيع، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح.