مكاني السعودية.. سجل واستمتع بمباريات دوري المملكة

الخميس 30 سبتمبر 2021 17:50:00
مكاني السعودية.. سجل واستمتع بمباريات دوري المملكة

تطبيق مكاني الخاص بحجز تذاكر مباراة الأهلي والاتحاد السعودي

مكاني السعودية هو تطبيق تصدر مؤشرات بحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك لحجز تذاكر لقاء الاتحاد والأهلي ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تفاصيل تطبيق مكاني لحجز تذاكر المباريات

مكاني السعودية، تطبيق أطلقه الاتحاد السعودي لكرة القدم بالتعاون مع شركة مكاني، وهو برنامج لحجز تذاكر مبارايات جميع الأندية.

سيتمكن عشاق كرة القدم من شراء تذاكر مباريات كرة القدم السعودية و حضور هذه المباريات، وذلك من خلال موقع مكاني لحجز التذاكر.

تطبيق مكاني، المخصص لحجز تذاكر مبارايات الدوري السعودي الموسم الجديد 2021-2022، أعلن أنه بدأ الحجز لمبارايات الدوري السعودي في الجولة الأولي في الدوري الموسم الجديد، مؤكدا أن حجز تذاكر المباريات سيتم غلقه قبل انطلاق المباراة بساعتين، في حين ان سعر تذاكر المباراة يبدأ من 35 ريال سعودي.

 يمكنك حجز تذكرة لمتابعة مباراة الاتحاد والأهلي على ملعب الأمير عبدالله الفيصل "ديربي جدة" حيث سيعود مرة أخرى لاستضافة المباريات، عقب تسعة أعوام من إغلاقه بسبب عمليات التوسعة وإعادة الترميم.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي والاتحاد السعودي عبر تطبيق مكاني

يمكنك معرفه قيمة تذاكر مواجهة الديربي بين الاتحاد والأهلي، والتي تبلغ من 100 ريال إلى 1250 ريالاً.

وجاءت الأسعار كالتالي: "موحد للأفراد 100 ريال، موحد العوائل 100 ريال، فضي أفراد فقط 300 ريال، الذهبي أفراد وعائلات 750 ريالاً، الرويال أفراد وعائلات 1250 ريالًا" بحسب ما ذكرته المصادر.

التطبيق يعرض بيانات عن المباراة القادمة في بطاقة تعريف بالموعد والتاريخ ومكان إقامتها، وكذلك عدد المقاعد والدرجات الشاغرة للحجز وقيمة الحجز أيضاً وكذلك الإطلاع علي بيان مواعيد مباريات الدوري السعودي.

جاء "مكاني" نتيجة التعاون المثمر بين هيئة البريد السعودي سبل والاتحاد السعودي لكرة القدم ، كذلك تقدم شركة مكاني Makani هذه الخدمة المهمة بحجز وشراء التذاكر إلكترونياً.

خطوات حجز تذاكر المباريات عبر تطبيق مكاني 

لحجز تذاكر مباريات كرة القدم عبر منصة makani نتبع هذه الخطوات:

  1. الدخول عن طريق اسم المستخدم وكلمة المرور المسجلة بمنصة مكاني.
  2. الضغط علي البحث في تبويب المباريات القادمة.
  3. اختيار المقعد المناسب والضغط علي شراء التذكرة.
  4. يتم بمراجعة كافة الاختيارات والبيانات وتأكيد الحجز
  5. ثم متابعة مع الدفع الإلكتروني لسداد قيمة التذاكر.