شيرين رضا تواجه التحرش في 60 دقيقة

الخميس 30 سبتمبر 2021 17:51:49
شيرين رضا تواجه التحرش في "60 دقيقة"

استطاعت النجمة المصرية شيرين رضا أن تستحوذ على تفاعل الجمهور ومساندتهم من خلال دورها الجديد في أحداث مسلسل "60 دقيقة" والذي يذاع حاليًا عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

وكشفت الحلقتان الخامسة والسادسة من أحداث المسلسل، عن اعتراف الفتاة المنتحرة سارة (فاطمة البنوي) بأن طبيبها النفسي أدهم (محمود نصر) قد تحرش بها في عيادته واغتصبها، لترفع عليه قضية وتتولاها المحامية مريم (شيرين رضا)، التي حاولت إمالة ياسمين (ياسمين رئيس) في صفها والتي تلعب دور زوجة الدكتور (أدهم) خلال الأحداث، ولكن الأخيرة رفضت.

ودافع أدهم عن نفسه أمام زوجته ياسمين/ مبررًا الأمر أن سارة مصابة بالفصام، ذلك ما يجعلها تتوهم علاقات لم تحدث، وتسمع أصواتًا لا تصدر، وتبقى دائمًا في عنف تجاه كل ردود الأفعال، ولا تتقبل العلاج، وهذا ما جعلها تضطر للانتحار، صدقت ياسمين تبريرات أدهم، الذي أثبت برائته في القضية، ولكن انتهت الحلقة بذهاب سارة إليه والانتحار أمامه.

"60 دقيقة" بطولة ياسمين رئيس، محمود نصر، سوسن بدر، شيرين رضا، تأليف محمد هشام عبية، وإخراج مريم أحمدي.

على الجانب الآخر، تستعد "شيرين" لتصوير دورها في فيلم "الملحد"، وهو بطولة حمد حاتم، محمود حميدة، نجلاء بدر، صابرين، حسين فهمي، تارا عماد ، مصطفي درويش، أحمد السلكاوي، تأليف إبراهيم عيسى، إنتاج أحمد السبكي، إخراج محمد العدل.