3 أفلام ومسلسل.. تعرف على الأعمال المقبلة لـ خالد النبوي

السبت 2 أكتوبر 2021 11:47:21
3 أفلام ومسلسل.. تعرف على الأعمال المقبلة لـ خالد النبوي

تصدر النجم المصري خالد النبوي حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهر مساء أمس ضيفًا لى برنامج "لايف من الدوبلكس"، الذى تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا.

واستعرض النبوي خلال الحلقة مهاراته في كرة القدم، ورفض الإفصاح عن أجره في أفلامه بهوليود، وقال إن مجموعه فى الثانوية العامة 57% وكان شاطر فى اللغة العربية، ودرّس له التمثيل فى المعهد الأساتذة سعد أردش وكرم مطاوع.

وعن العصر الذي يتمنى العيش به، أكد:" كنت أتمنى أن أعيش فى مصر الفرعونية لأنها كانت سيدة الدنيا فى ذلك الوقت".

ويعيش النبوي حالة من النشاط الفني حيت ينتظر عرض فيلم "أهل الكهف" في ديسمبر المقبل، ويشاركه البطولة محمود حميدة، مصطفى فهمى، غادة عادل، ريم مصطفى، صبري فواز، محمد ممدوح، أحمد عيد، محمد فراج، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة، ومقرر طرحه في ديسمبر المقبل.

وتدور قصة العمل حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

ويشارك في مهرجان الجونة السينمائي بفيلم "قمر 14" قبل عرضه بيناير المقبل، بطولة غادة عادل، كريم فهمى، عارفة عبد الرسول، محمد مهران، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، أحمد بدير، ومحمد جمعة، أحمد مالك، بيومى وبيومى، مى الغيطي، دينا الشربينى، أحمد الفيشاوى، محمد علاء جمايكا، ليلى عز العرب، شيرين رضا، والعمل قصة وسيناريو وحوار محمود زهران، إخراج هادى الباجورى.

وتدور الأحداث حول 5 قصص حب مختلفة والرابط بينهم الشخصية التي يجسدها "النبوي".

وتعاقد النبوي مؤخرًا على بطولة فيلم "كوزمو" بطولة مصطفى شعبان ونيللى كريم وإياد نصار وسيد رجب ولبلبة وبيومى فؤاد وإدوراد وريم مصطفى، من تأليف هشام هلال وإخراج حسين المنباوى.

ويعتمد الفيلم على البطولة الجماعية، وتدور أحداثه فى إطار من التشويق والأكشن عن رحلة بطل لأخذ ثأر شخصى، عندما يكتشف بعد سنوات طويلة حقيقة مقتل والده، فتتغير حياته ويسعى للانتقام وأخذ ثأره.

كما يظهر مع النجمة هند صبري بدور شرفي في مسلسل "البحث عن علا" المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، ويشارك في البطولة سوسن بدر وأحمد فؤاد سليم، وهانى عادل، وندى موسى، ويشارك فيه مجموعة من ضيوف الشرف منهم يسرا وشيرين رضا وأخرون.