أخبار عدن اليوم.. فرض الأمن بكريتر والدولار يرتفع

السبت 2 أكتوبر 2021 15:48:00
أخبار عدن اليوم.. فرض الأمن بكريتر والدولار يرتفع

العاصمة عدن

تصدرت ملاحقات الأجهزة الأمنية في مدينة كريتر بالعاصمة عدن، اليوم السبت 2 أكتوبر 2021، أبرز أخبار عدن اليوم، بعد محاولات لإثارة العنف والفوضى في المدينة.

آخر أخبار عدن اليوم

ودعت الأجهزة الأمنية المواطنين إلى البقاء في المنازل خلال عملية القبض على العناصر الإرهابية، مشيرة إلى أن كاميرات المراقبة وثقت ارتكاب الجناة لأعمال ترويع.

وتوالى اهتمام الرأي العام بتورطات الملاحقات الأمنية للإرهابيين، حيث وجه الناشط السياسي واثق الحسني، التحية إلى الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن، لتصديها إلى محاولات بث الشغب وترويع الآمنين، وإهدار المكتسبات الأمنية.

بدوره أكد الأكاديمي الدكتور جلال حاتم، رئيس جامعة أم القيوين الإماراتية أن ضبط الأمن في العاصمة عدن والتعامل بكل حزم هي مسألة أمن قومي، فلا مجاملات ولا تردد ولا محسوبيات".

وتستهدف جهات مشبوهة أمن العاصمة عدن واستقرارها، لتفتيت التلاحم الشعبي، وصرف الرأي العام عن مطالبه السياسية، وترويج صورة مغلوطة عن الوضع الأمني.

كما تصدر أخبار عدن اليوم، ارتفاع العملات الأجنبية والعربية، لليوم الثالث على التوالي، حيث قفز صرف الدولار في العاصمة عدن، اليوم السبت، إلى 1180 ريالا للشراء، و 1190 ريالا للبيع.