القصة الكاملة لواقعة القبض على نجل شاروخان بتهمة حيازة مخدرات (فيديو)

الاثنين 4 أكتوبر 2021 14:03:00
القصة الكاملة لواقعة القبض على نجل شاروخان بتهمة حيازة مخدرات (فيديو)

قبضت شرطة مكافحة المخدرات في مدينة مومباي بالهند على "آريان" نجل النجم العالمي شاروخان بتهمة حيازة مواد مخدرة.

ويجرى مكتب مكافحة المخدرات، استجواب آريان خان، البالغ من العمر 23 عاما، وسبعة آخرين معه، بعد أن كانوا متواجدين فى حفل على متن سفينة سياحية، وتم تداول مواد مخدرة بها.

في السياق ذاته، قال مدير منطقة مكتب مكافحة المخدرات، سمير وانكيد، إن قوات مكافحة المخدرات داهمت الحفل الصاخب على سفينة "كورديليا" في الليل، وضبطت نجل شاروخان، إلى جانب 7 آخرين من بينهم نساء، وكانوا في حالة هذيان.


وتوجه آريان خان لإجراء التحاليل الطبية وفحص المخدرات، فيما نفى شاروخان اشتراكه في تداول المخدرات ولكن التحقيقات مازالت مستمرة من أجل التوصل لموقفه القانوني.

وتحفظ فريق مكتب مكافحة المخدرات بمومباي على مواد مخدرة من الحاضرين للحفل أثناء المداهمة، مثل "إكستاسي، وكوكايين وميفيدرون وكاراس"، وأفاد المكتب أن المشتبه بهم فى الحفل قاموا خلال عملية المداهمة بإخفاء المخدرات في ملابسهم الداخلية، وحقائبهم.

ومن المقرر أن يمثل المعتقلون من قبل مكتب مكافحة المخدرات أمام المحكمة، في وقت لاحق من يوم الاثنين، لإتمام الإجراءات القانونية، ويشار إلى أن السفينة السياحية "كورديليا" كان المقرر لها التوجه إلى ولاية جوا الهندية، مساء السبت الماضي، وتعود إلى مومباي اليوم الاثنين.

وأعلنت صحيفة الهند اليوم، أن الممثل الشهير شاروخان أجل سفره إلى إسبانيا لتصوير فيلمه الجديد، وسط الأزمة المشتعلة التي تورط فيها نجله الأكبر.

وكان مقررًا أن يسافر شاروخان إلى إسبانيا لتصوير فيلمه الجديد Pathan الذي يشارك في بطولته مع جون إبراهام وديبيكا باديكون، ويخرجه سيدهارت أناند، إلا أن أزمة نجله أجلت كل خططته المقبلة.

لمشاهدة هذا الرابط أضغط هنا..