أول تعليق لشركة الإنتاج بعد استكمال هاجر أحمد التصوير رغم إصابتها بكورونا

الاثنين 4 أكتوبر 2021 15:47:57
أول تعليق لشركة الإنتاج بعد استكمال هاجر أحمد التصوير رغم إصابتها بكورونا

أثارت الفنانة المصرية هاجر أحمد الجدل خلال الساعات الماضية بعد تأكيدها استكمال تصوير مشاهدها بحكاية بدون ضمان من مسلسل "إلا أنا" رغم إصابتها بكورونا.

ونشرت هاجر صورة لها وهي على سرير المستشفى، عبر حسابها الخاص على "إنستجرام"، ظهرت فيها يدها وهي موصولة بأنبوب المحاليل، وعلقت:" أنا تعبانة وحرارتي 39.8 درجة مئوية، وقد اكتشفت إصابتي بكورونا يوم الجمعة قبل الماضية، وأتابع حالتي مع الأطباء، حيث اتبعت البروتوكول العلاجي، ولكن حالتي لم تستجب له بسبب عدم تناولي لأي أطعمة جراء إصابتي بالقيء المستمر".

وأضافت:"جاءت نتيجة المسحة الأولى والثانية إيجابية، فوجئت بتواصل أحد مسؤولي الإنتاج مع الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، واتهمني بادعاء المرض وتهربي من استكمال التصوير، بعدها اتجهت لموقع التصوير في تمام الساعة الثالثة والربع عصرا، وظللت في الكرافان، لا أفعل شيئا حتى الساعة السادسة مساء، وبعدها نزلت لأصور مشهداً طويلا، وفجأة فوجئت بوجود ثلاثة مشاهد أخرى، منها مشهد في الحلقة التاسعة، وحينما تملك مني التعب وبدت ملامحه واضحة على وجهي قمت بمغادرة مكان التصوير بالاتفاق مع مسؤولي الإنتاج".

وكشف مصطفى العوضى المشرف العام على إنتاج مسلسل “إلا أنا”وفقا لتصريحاته ببرنامج "ET بالعربى" أن هاجر قالت إنها مريضة منذ حوالي 10 أيام وطالبها بإرسال فحص الـ "pcr" من أجل مخاطبة قناة "dmc" ولكنها لم تفعل.

وأضاف العوضى :"أن هاجر احمد أرسلت له تأكيدا بانها ستأتي يوم الأحد ( أمس ) لكنها كانت مرهقة عند حضروها إلى التصوير ولم تتمكن من اكمال التصوير حيث بقيت نصف ساعة فقط ، و عادت من بعدنا إلى منزلها بسبب شدة مرضها.

كما أكد العوضي أن المشهد الذي صورته هاجر في هذا اليوم كان بمفردها ولم تختلط بأحد، ولم تستكمل تصوير المشهد بعدها وسيتم حذفه من الحلقات.

حكاية "بدون ضمان" تتحدث عن العنف الأسري والطلاق ومشاكل المرأة التي تواجهها بعد الطلاق، ويشارك في البطولة هنادي مهنا، أحمد بدير، إسلام جمال، أحمد كشك، سلوي عثمان، چلا هاشم، كيره الصباح، حنان، سيناريو وحوار يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل.