بعد تعطل مواقع التواصل الاجتماعي.. أحمد العوضي: أحلى 7 ساعات

الثلاثاء 5 أكتوبر 2021 13:01:29
بعد تعطل مواقع التواصل الاجتماعي.. أحمد العوضي: أحلى 7 ساعات

علق الفنان المصري أحمد العوضي على أزمة تعطل مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك، انستجرام، واتساب" والتي شهدها العالم مساء أمس، وعدم قدرة المستخدمين على التواصل أو استخدام خاصية الرسائل في تلك التطبيقات.

وكتب العوضي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أحلى 7 ساعات" في إشارة إلى المدة التي انقطعت فيها خدمات منصات وتطبيقات شركة "فيس بوك"، لتنهال التعليقات على "العوضي" بين المؤيد لرأيه والمعارض.

وتعطلت أمس الاثنين، تطبيقات تابعة لشركة "فيس بوك" منها موقعها للتواصل الاجتماعي الذي يحمل الاسم نفسه ومنصة مشاركة الصور الشهيرة "إنستجرام" وتطبيق "واتساب" لدى الملايين من المستخدمين، وعادوا إلى العمل بع نحو 7 ساعات.

وتردد مؤخرًا شائعة انفصال أحمد وياسمين عبدالعزيز وذلك بعد سفرها إلى الخارج؛ إذ شاهدها بعض الجمهور صدفة في المطار، وهي منقولة بسيارة إسعاف إلى طائرة مجهزة لسويسرا، بصحبة صديقتها ولم يكن وقتها العوضي معها، لتنتشر شائعة الانفصال ويظهر العوضي لينفي ذلك ويعلن سفره ورائها.

وشارك الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "اللي ملوش كبير"، وهو من بطولة خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، دنيا عبدالعزيز، إيمان السيد، محمود حافظ، بدرية طلبة، عايدة رياض، سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.