إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا

الثلاثاء 5 أكتوبر 2021 23:14:40
 إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا

أعلنت أسرة الإعلامية إيمان الحصري، عن خضوعها لعملية جراحية اليوم، فى ألمانيا، ونشرت عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: "تخضع الآن الإعلامية إيمان الحصرى لعملية جراحية دقيقة فى ألمانيا.. نسأل الله باسمه الأعظم الذى إذا دعى به أجاب وإذا استرحم به رحم وإذا سئل به أعطى أن يشفيها ويتم عليها نعمة الصحة والعافية".

وتمر الإعلامية إيمان الحصري، بمضاعفات طبية، نتيجة لجراحة سابقة أجرتها تسببت لها في مضاعفات صحية، وكانت قد وجهت إيمان الحصرى بنفسها الشكر في وقت سابق، لكل من ساندها فى رحلة العلاج خلال الفترة الماضية، مؤكدة أنها خاضت تجربة صعبة للغاية، ولا تزال تعيش فترات حرجة، لم تنته بعد، غير أنها تثق في قدرتها على تجاوز الألم، بفضل دعوات الجمهور.
وقالت في رسالتها لجمهورها: "أول مرة أكون قادرة إنى أكتب على فيس بوك من شهور، والله مش عارفة أقولكم إيه على كم الاهتمام والدعم والحب اللى شوفته وسمعته وقريته فى كل كلمة وكل دعوة من القلب، الدعاء الصادق اللى لولاه مكنتش هبقى موجودة دلوقتى".

وأصافت إيمان الحصري: "ناس كتير أوى نفسى أكلمها وأقولها شكرًا بجد على حبكم ومساعدتكم ودعائكم ومشاعركم الطيبة وصلت ودائما كانت وما زالت بتهون عليه، إن شاء الله عندى ثقة كبيرة إنى هعدى التجربة الصعبة دى على خير لأن الحقيقة ما زلت فيها لسة مخرجتش ولسة محتاجة دعواتكم".