غدا.. ختام المهرجان القومي للمسرح المصري

الجمعة 8 أكتوبر 2021 13:44:20
غدا.. ختام المهرجان القومي للمسرح المصري

يسدل الستار غدًا السبت، على فعاليات الدورة الرابعة عشرة من المهرجان القومي للمسرح المصري بحفل على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وكانت الدورة الـ 14 أنطلقت في 27 سبتمبر الماضي على مسرح دار الأوبرا بحضور الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة المصرية، والفنان إسماعيل مختار مدير المهرجان ورئيس البيت الفني للمسرح.

وكرّم المهرجان في دورته الحالية عددا من كبار نجوم المسرح المصري من بينهم النجمة الكبيرة إلهام شاهين، والفنان القدير فاروق فلوكس، والفنان القدير سامي مغاوري، واسم الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، واسم الفنان الراحل سمير غانم.

وتسلمت النجمة دنيا سمير غانم تكريم الراحلين دلال عبد العزيز وسمير غانم، وفي كلمتها على المسرح عقب تسلم تكريم والديها قالت دنيا:" بشكركم على التكريم..وبشكركم لدعمكم وحبكم اللي مصبرنا عاللي احنا فيه".

يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز توفيت في 7 أغسطس الماضي، بعد صراع مع فيوس كورونا استمر منذ 30 أبريل الماضي، عن عمر يناهز 61 عامًا، وقبلها بثلاثة أشهر، توفي زوجها الفنان الكبير سمير غانم عن عمر ناهز 84 عامًا، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا تاركًا خلفه تاريخًا حافلًا بالأعمال الفنية.