لأول مرة.. زين عوض تحضر مهرجان الجونة السينمائي

الجمعة 8 أكتوبر 2021 15:57:44
لأول مرة.. زين عوض تحضر مهرجان الجونة السينمائي

تستعد النجمة الأردنية زين عوض لحضور الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي لأول مرة منذ بدايته وحتى الآن، ومن المقرر أن تنطلق الدورة الجديدة من عمر المهرجان في الفترة من 14 وحتى 22 أكتوبر الجاري.

وأكدت زين في تصريحات صحفية على أنها سعيدة بحضورها مهرجان "الجونة السينمائي" وأنه من المهرجانات الهامة في مصر والعالم العربي نظرا لاستضافته لعدد كبير من الأفلام الهامة علي المستوي العالمي.

زين عوض أعلنت مؤخرا تكريمها بالدورة الرابعة من مهرجان الأردن للإعلام العربي، والتي انطلقت الأحد الماضي تحت اسم "دورة القدس".

ونشرت "زين" صورة التكريم عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، وعلقت:" شكرا لتكريمي في مهرجان الأردن للإعلام العربي، اتسلم الدرع من عطوفة وزير الثقافة الفلسطيني معالي أحمد عساف وعطوفة الدكتور أمجد القاضي".

يذكر أن زين عوض أحيت حفلًا ضخمًا بالدورة الـ 35 لمهرجان جرش للثقافة والفنون يوم الخميس 23 سبتمبر الماضي على المسرح الجنوبي، وأطربت جمهورها بأغنيات: "يا ترى تهواني"، و"الهوى سلطان" و"زي الهوى" و"أحبك"، بالإضافة إلى أغاني سميرة توفيق، وقدمت "حيالله بليالي الصيف" بمرافقة فرقة الطبول، واختتمت أمسيتها بأغنية "ع العين موليتين".