بالنقاب.. نصرة الحربي تكشف سبب غيابها 4 سنوات

السبت 9 أكتوبر 2021 13:52:00
بالنقاب.. نصرة الحربي تكشف سبب غيابها 4 سنوات

الإعلامية والفنانة السعودية نصرة الحربي

شغلت الإعلامية والفنانة السعودية نصرة الحربي حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي إثر ظهورها الأخير في لقاء ببرنامج "سيدتي" المذاع على قناة "روتانا خليجية" وهو أول ظهور إعلامي لها بعد غيابها لمدة 4 سنوات.

سبب غياب الفنانة نصرة الحربي

وكشفت "نصرة" عن سبب غيابها، وقالت:" حسيت إني لازم آخذ بريك لأن الأحداث توالت ورا بعض زواج وأمومة وأخذت بريك طويل حتى مع نفسي".

وعن سبب ارتدائها النقاب، أوضحت:" لما كنت في الإعلام والسوشيال ميديا ما كنت أحسب حساب الخطوة لكن قررت أخذ إجازة عشان أنضج لأن أنا الآن أم لطفل عمره 16 سنة وآخر لديه 10 شهور فلازم أعمل حساب للأيام الجاية وكل خطوة أسويها لازم تكون مدروسة".

كما أكدت "الحربي" أنها ارتدت النقاب قبل زواجها على عكس ما يُشاع، مشيرة إلى أن ارتداء النقاب حرية شخصية وليس لها علاقة بالزواج.

يذكر أن نصرة الحربي ارتدت النقاب لأول مرة في عام 2018 بعد 3 أشهر فقط من زواجها، مؤكدة حينها أنها اتخذت هذا القرار عن اقتناع كامل دون تأثير أي أحد.

زواج نصرة الحربي

وتزوجت نصرة في منتصف عام 2018 وفاجأت الجمهور بعقد قران في احتفال أسري حضره الأهل والأصدقاء فقد دون أن تكشف عن هوية زوجها، وكان حفل الزفاف هو محور حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي آنذاك بعد نشر بعض اللقطات منه، والتي كشفت روعة تصميم فستانها وكذلك استعرضت أجواءه المليئة بالبهجة.

وتألقت الفنانة والإعلامية السعودية بفستان زفاف على طريقة الأميرات، حيث جاء تصميمه مبهرا، إذ كان طويلا ومحددا للخصر مع تنورة واسعة للغاية بذيل طويل ويمتد لبضعة أمتار، ثم فاجأت جمهورها بعد ذلك بخبر اعتزالها.

أبرز أعمال نصرة الحربي

نصرة الحربي فنانة ومذيعة سعودية، شاركت في عدد من الأعمال التلفزيونية، أبرزها: سواق وشغالة وجرذان الصحراء ولقيت روحي وعندما يزهر الخريف، وشاركت أيضا في مهرجان جدة، والتحقت بالعمل في مجموعة mbc، تزوجت مرتين لكن زيجتها الأولى لم تستمر وهو ما كشفت عنه في لقاء تلفزيوني، موضحة أن السبب كان في غيرتها الشديدة على زوجها ووالد طفلها "حسام"، أما زيجتها الثانية فكانت عام 2018، وبعدها اختفت تماما عن الأضواء.

انقر هنا للمشاهدة