مايا دياب تقبل تحدي رامي عياش وتنضم لمبادرة تحدي التعلم

السبت 9 أكتوبر 2021 14:59:40
مايا دياب تقبل تحدي رامي عياش وتنضم لمبادرة "تحدي التعلم"

قبلت النجمة مايا دياب تحدى الفنان رامي عياش ضمن مبادرة "تحدى التعلم" والذي وجه لها قبل عدة أيام، وتهدف المبادرة الى التكفل بتعليم طفل لمدة عام لأجل تخفيف أعباء الأقساط المدرسية عن بعض العائلات اللبنانية وذلك بسبب الوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر به لبنان.

ونشرت "دياب" فيديو لها عبر "تويتر" تعلن فيه قبول التحدي، شاكرة رامي عياش على إشراكها في هذه المبادرة، كما أعلنت تحدى هؤلاء: بولا يعقوبيان، دكتورة ندى سويدان، دكتور رائد لطوف، ودكتور نيقولا كيومجي للمشاركة في المبادرة.

وأعلن رامي عياش مؤخرا عبر فيديو له بحسابه بموقع "تويتر" أن جمعية "عيّاش الطفولة" تتكفل بتعليم ألفي طفل في لبنان من شماله إلى جنوبه دون أي تفرقة، وعلق قائلًا :"على عاتقي أتكّفل بتعليم طفل لمدة عام كامل، تطلق جمعية عياش الطفولة مبادرة تحدي التعلّم، وذلك لتخفيف أعباء الأقساط المدرسية عن بعض العائلات اللبنانية كل شخصية فنية أو اجتماعيّة تقبل التحدّي، تتكفل بتعليم طفل لمدة عام كامل الهدف دائماً هو بناء الإنسان، خلي سلاحهم العلم".

كما أطلق "رامي" عبر الفيديو تحديًا يهدف إلى تعليم آلاف الأطفال، واختار ثلاثة أسماء وكل اسم منهم سيتكفل بتعليم طفل لمدة عام وبدورهم كل اسم فيهم سيختار ثلاثة أسماء لتكبر الرسالة أكثر، ومن بين الأسماء المختارة :" المنتج اللبناني صادق الصبّاح، النجمة مايا دياب ورجل الاعمال المصري نجيب ساويرس".

يذكر أن آخر أعمال مايا دياب كليب "أهلا وسهلا" كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد يحيى، توزيع جيزو، ومن إخراج جاد شويري.

شاهد الفيديو..