موعد عرض مسلسل شباب البومب 9 والقنوات الناقلة له

السبت 9 أكتوبر 2021 16:33:00
موعد عرض مسلسل شباب البومب 9 والقنوات الناقلة له

بوستر مسلسل شباب البومب 9

على مدار سنين طويلة استطاع المسلسل السعودي الكوميدي "شباب البومب" جذب الأنظار إليه والحصول على أعلى نسب مشاهدة؛ نظرًا لمناقشته مواضيع هامة بطريقة كوميدية جذابة، وكعادة مواسم السابقة، استطاع "شباب البومب 9" حصد أكبر عدد من المشاهدين منذ الحلقة الأولى، وتدور أحداث الموسم التاسع حول مناقشة العديد من القضايا والمشكلات في المجتمعات العربية وخاصة الخليجية مع التطور التكنولوجي بطريقة فكاهية بل ويضع الحلول أيضًا لبعض المشكلات.

تفاصيل مسلسل شباب البومب 9

ويذاع مسلسل "شباب البومب" كل عام بموسم رمضان إلا أن الموسم التاسع لم يلحق بموسم رمضان الماضي نظرا لتأخر التصوير بسبب جائحة فيروس كورونا.

واختار فريق الإنتاج في المسلسل الكوميدي "شباب البومب 9" مواهب سعودية شابة بعد اختبارات وتجارب، أجراها أخيرا في الرياض، بالتعاون مع جمعية الثقافة والفنون في العاصمة السعودية.

ومن جانبه، ثمَّن الفنان فيصل العيسى، بطل ومنتج العمل، الشراكة المستمرة بين فريق عمل المسلسل والجمعية بهدف استقطاب مواهب جديدة من الجمعية، أو من خارجها، كذلك شكر المخرج عامر الحمود، مدير الجمعية.

موعد عرض مسلسل شباب البومب 9 والقنوات الناقلة له

ويعرض مسلسل "شباب البومب 9" يوميا على قناة روتانا خليجية، ويأتي العرض الأول الساعة 2 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة والساعة 1 ظهرًا بتوقيت القاهرة في مصر.

وتعرض روتانا خليجة الإعادة الأولى الساعة 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، 10 مساءً بتوقيت القاهرة في مصر.

أما الإعادة الثانية الساعة 2:30 بتوقيت مكة المكرمة، و 1:30 بتوقيت القاهرة.

قصة وأبطال مسلسل شباب البومب 9

ويعرض الجزء التاسع من العمل العديد من القضايا والمشاكل التي تواجه الشباب ولا يستطيعون إخبار أي شخص بمثل هذه المشكلات التي قدمها المسلسل على مدى 9 مواسم أو 9 سنوات بطريقة ساخرة جعلت الشباب يتوقون إلى متابعتها، ومن تلك المشكلات: الإسراف في الطعام، وكفالة العمال المخالفين ومشاكل التعليم ومشاكل منع السفر وغيرها.

المسلسل بطولة فيصل العيسى، عبد العزيز الفريحي، محمد الدوسري، مهند الجميلي، سليمان المقيطيب، على المدفع، شفيقة يوسف، ريماس منصور، عبد العزيز برناوي، فيصل المسيعيد، عبدالله السناني، تأليف عبدالله الوليدي، إخراج سمير عارف.