تغطية مصورة... الضالع تحيي الذكرى الثالثة لتحريرها وتؤكد استمرار النضال ضد قوى الارهاب والفساد

الجمعة 25 مايو 2018 01:22:46
تغطية مصورة... الضالع تحيي الذكرى الثالثة لتحريرها وتؤكد استمرار النضال ضد قوى الارهاب والفساد

أكد العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس القيادة المحلية للمجس الانتقالي بالضالع انه رغم مرور ثلاثة اعوام على تحرير معظم مناطق الجنوب الا ان المعركة لازالت مستمرة ضد بقايا وخلايا وقوى الارهاب والفساد والمفسدين من مخلفات الغزاة والاحتلال في الجنوب .

وقال مهدي ان النضال لازال مستمر من اجل تغيير الواقع المتردي معيشيا وامنيا وخدماتيا ومن اجل ارساء مداميك بناء الدولة المدنية القادمة ... داعيا الجميع الى تحمل مسؤولياتهم للمساهمة في رسم سياسة المستقبل لدولة الجنوب .

جاء ذلك في المهرجان الخطابي الذي نظمته القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالضالع مساء الخميس بمناسبة الذكرى الثالثة لانتصار مدينة الضالع وتحريرها من مليشيات الحوثي الايرانية ٢٥ مايو ٢٠١٥ م .

واقيم المهرجان الخطابي في قاعة سينما الضالع بمدينة الضالع بحضور قيادات المجلس الانتقالي واعضاء السلطة المحلية بالضالع وقيادات سياسية وعسكرية وأمنية وقيادة المقاومة الجنوبية وشخصيات اجتماعية واهالي الشهداء والجرحى وجمع من الشباب وابناء المحافظة .


كما بعث العميد عبدالله مهدي في كلمته التحايا لاسر الشهداء والجرحى صناع الانتصار ودحر الغزاة من الضالع .

واستعرض لعميد عبدالله مهدي في مراحل صمود ابناء الضالع في مواجهة الحياة العسكرية للمدينة بالنضال السلمي بصدور عارية وبحماية من الجناح العسكري للمقاومة الجنوبية .


وأشار في كلمته ان الضالع كان لها شرف السبق في النضال السلمي وشرف السبق في مقاومة الاحتلال وشرف الانتصار على المليشيات ... مؤكدا ان الضالع قدمت في سبيل ذلك تضحيات جسيمة لازالت اثارها حاضرة الى اليوم .


وقدم التحية للرجال الابطال ورجال المقاومة وامهات الشهداء والجرحى وكل من حمل السلاح للدفاع عن الارض والعرض والدين .


وقال العميد عبدالله مهدي ان الضالع وهي تحيي الذكرى الثالثة لانتصارها لم ولن تنسى دور ابناء يافع المدد بالرجال والسلاح وكذلك دور ردفان والصبيحة الذين هبوا طواعية وقدموا الشهداء الى جانب ابناء الضالع في مواجهة الغزاة المحتلين .


واشار في كلمته ان الضالع قدمت اكثر ١٤٠٠ شهيد واكثر من ٣٣٢٠ جريح في معارك الصمود من الحرية الخلاص من الغزاة والاحتلال ومن اجل وطن وشعب وهوية وليس عبثا كما تروج له وسائل اعداء الامة .


كما القيت في المهرجان كلمات لاسر الشهداء والمقاومة الجنوبية وتنسيقية شباب الجنوب بالضالع جددت العهد والوفاء على الحفاظ على الانتصار الذي تحقق وصون دماء الشهداء والسير نحو تحقيق الهدف الذي قدمت من اجله التضحيات .

وفي المهرجان اقرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالضالع منح درع النصر لابناء مدينة الضالع وضواحيها نضير ما قدموه من تضحيات جسام في سبيل مواجهة الغزاة .


كما اقيم في قاعة المهرجان معرض صور لشهداء المقاومة الجنوبية في الضالع والجنوب بالاضافة الى رسوم كاريكاتيرية تترجم صمود ابطال المقاومة بالضالع في التصدي للاحتلال وسياسته القمعية .