حقيقة وفاة الفنان المصري أحمد بدير.. وهكذا علق

السبت 9 أكتوبر 2021 17:12:00
حقيقة وفاة الفنان المصري أحمد بدير.. وهكذا علق

الفنان المصري أحمد بدير

بعد الفنان الكبير سمير صبري، عاني الفنان المصري أحمد بدير هو الآخر من شائعات وفاته التي طاردته خلال الساعات الماضية وتصدرت صفحات السوشيال ميديا وبعض المواقع الإخبارية.

حقيقة وفاة أحمد بدير


ونفي أحمد بدير الأمر، وقال في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، إنه بحالة صحية جيدة والشائعة لا أساس لها من الصحة.

وأضاف: "سمعت الشائعة دي كتير قبل كدا، ولا أعلم من وراء ترويج مثل هذه الشائعات، وحسبي الله ونعم الوكيل في مروجيها، لأنها تقلق وتُفزع أهلي وكل محبيني".

وجاءت تلك الشائعة بعد النجاح الذى حققه أحمد بدير ضمن أحداث حكاية بدون ضمان والتي يتم عرضها حاليًا على قناة dmc، حيث أشاد به الجمهور بعد مشهد بكائه وتعاطفه مع ابنته التي تجسد دورها هنادي مهنا، والتي عانت من تدخل أم زوجها وأخته في حياتها.

ويواصل "بدير حاليًا تصوير حكاية "بدون ضمان" من الجزء الثاني لمسلسل "إلا أنا" وهي تتحدث عن العنف الأسري والطلاق ومشاكل المرأة التي تواجهها بعد الطلاق، ويشارك في البطولة هنادي مهنا، هاجر أحمد، أحمد بدير، إسلام جمال، أحمد كشك، سلوي عثمان، چلا هاشم، كيره الصباح، حنان، سيناريو وحوار يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

كما من المقرر أن يبدأ أحمد بدير خلال الأيام المقبلة تصوير دوره في مسلسل "آخر دور" وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، ومن المنتظر أن يعرض على أحد المنصات الإلكترونية، وهو مكون من 12 حلقة، تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، بطولة  دينا الشربيني، أحمد خالد صالح ومريم الخشت ومحمد التاجى وميمى جمال، وآخرون.

يذكر أن أحمد بدير ليس الأول التي انتشرت شائعة وفاته، فقبله بأيام انتشرت شائعة وفاة الفنان المصري الكبير سمير صبري، ونفت الفنانة نهال عنبر عضور نقابة المهن التمثيلية، خبر وفاة سمير صبري، والذي تم تداوله بشكل واسع خلال الأسابيع الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية.

ونشرت نهال عبر حسابها بـ "انستجرام" صورة الفنان الكبير، وعلقت:"الحمد لله الأستاذ العظيم الفنان الصديق الغالي بخير والإشاعات الغريبة اللي بتطلع على الفنانين مش فاهمة سببها إيه، ربنا يخليك لينا يا أستاذ يا عظيم".

وكان آخر أعمال سمير صبري، ظهوره كضيف شرف في فيلم "ديدو" بطزلة كريم فهمي، حمدي الميرغني، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، هدى المفتي، محمد ثروت، نور قدري، إخراج عمرو صلاح.