متهما بالتحرش.. القصة الكاملة لإحالة الفنان شادي خلف للمحاكمة

الاثنين 11 أكتوبر 2021 13:44:00
متهما بالتحرش.. القصة الكاملة لإحالة الفنان شادي خلف للمحاكمة

الفنان المصري شادي نبيل سليمان خلف الشهير بـ "شادي خلف"

أحالت جهات التحقيق المصرية الفنان شادي نبيل سليمان خلف الشهير بـ "شادي خلف" إلى المحاكمة الجنائية، وذلك على خلفية اتهامه بالتحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات داخل ورشة تدريب تمثيل.

تفاصيل اتهام الفنان شادي خلف بالتحرش

شادي خلف والبالغ من العمر 42 عامًا وجهت جهات التحقيق إليه تهمة هتك عرض 7 فتيات والتحرش بهن ومحاولة اغتصابهن خلال تلقيهن دورات تمثيل في ورشة تمثيل "أستوديو ذات" التي يدرس فيها لشباب راغبين في الدخول للمجال الفني.

الحكاية بدأت إثر تداول إحدى المتدربات في الورشة الخاصة للفنان شادي خلف منشورًا تعلن من خلاله تعرضها للتحرش أثناء تدريبها.

وإثر ذلك، توالت الرسائل والمنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تؤكد أن العديد من الطالبات اللاتي ذهبن للتدريب في ورشته تعرضن للتحرش الجسدي واللفظي منه.

فيما ذكرت إحداهن أنه باغتها خلال التدريب في يونيو الماضي، مشيرة على أنه تحرش بها.

من جانبه، أنكر خلف في تحقيقات النيابة الاتهامات المنسوبة إليه، متهما الفتيات بأنهن يقمن بشن حملة ضده على مواقع التواصل.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن محكمة جنايات الجيزة، عاقبت قبل سنوات والد الفنان الشاب بالسجن 3 سنوات ورد مبلغ 62 مليونا و120 ألف جنيه، وعزله من الوظيفة، في قضية عرفت إعلاميا حينها بالاستيلاء على أموال وزارة الداخلية.

وكان والد الفنان شادي خلف، الشاعر نبيل خلف، الذي ألف وكتب أغنيات لكبار المطربين مثل المغني اللبناني وائل جسار، ونانسي عجرم، وعلي الحجار ومحمد منير، يتولى وقتها منصب مدير الحسابات في الوزارة.

فيما أعلنت نقابة الممثلين في مصر، أنها تتواصل مع أسرة خلف لمعرفة التفاصيل الكاملة للواقعة والاتهامات الموجهة له.

من هو الفنان شادي خلف؟

شادي نبيل خلف من مواليد 13 أكتوبر 1977، وهو ابن الشاعر الكبير نبيل خلف، شارك في العديد من الأفلام وكانت آخر أعماله، فيلم "الثلاثة يشتغلونها" ومن أبرز أعماله "365 يوم سعادة"، "هي فوضي"، "كلمني شكرا" و"حين ميسرة".