أول تعليق لـ ديانا كرزون بعد وفاة والد زوجها

الاثنين 11 أكتوبر 2021 14:50:48
أول تعليق لـ ديانا كرزون بعد وفاة والد زوجها

أعلنت النجمة الأردنية ديانا كرزون اليوم الإثنين، وفاة السيد عصام سعيد العمرى، والد زوجها الإعلامي الأردني معاذ العمري.

وعلقت ديانا على خبر الوفاة على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" قائلة: "انتقل إلى رحمة الله تعالى حماي ابو زوجي العم (عصام سعيد العمري) الله يرحمك عمي عصام عزائي الى زوجي وحماتي واخوانه وكل عشيره العمري".

وأضافت:" إنا لله وانا اليه راجعون صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر في مسجد سحاب الكبير وسيشيع جثمانه الى المقبرة الاسلامية في سحاب، وتقبل التعازي للرجال والنساء في منزل نجله معاذ الكائن في ضاحية النخيل مقابل جمعية عين الصايغ".

وتزوج العمرى وديانا يوم 14 سبتمبر عام 2020، فى حفل زفاف بسيط، بحضور عدد قليل من الأهل والأصدقاء بسبب انتشار فيروس كورونا، وظهرت النجمة ديانا كرزون بفستان الزفاف الأبيض، مع زوجها الإعلامى معاذ العمرى فى زفة اقتصرت على عدد محدود من العائلتين.

وأعلنت ديانا كرزون عن استقبالها طفلتها الأولى، من زوجها الإعلامي معاذ العمري، يونيو الماضي.

وأحيت المطربة الأردنية مؤخرًا، حفلًا غنائيًا، ضمن فعاليات الدورة الخامسة والثلاثين لمهرجان جرش للثقافة والفنون، والمقام بدولة الأردن، بحضور 2500 فرد تطبيقا للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وطرحت ديانا أغنية "لفلفني" باللهجة اللبنانية، كلمات عمر ساري، ألحان محمد بشار، توزيع خالد مصطفى، مخرج فني نور الدين عايد.