الجزيرة يقهر التلال بثلاثية في بطولة شهداء المحضار

الجمعة 25 مايو 2018 12:48:58
الجزيرة يقهر التلال بثلاثية  في بطولة شهداء المحضار

حقق فريق الجزيرة مفاجئة من العيار الثقيل بعد أن تمكن من الإنتصار على فريق التلال حامل لقب البطولة بثلاثة أهداف لهدف في إفتتاح مباريات المجموعة الثالثة من بطولة شهداء المحضار ( محضار الصانبي ) للاعبين القدامى لكرة القدم الخماسية التي تنظمها إدارة نادي وحدة عدن، برعاية ودعم من المجلس الانتقالي الجنوبي على الملعب الخماسي لنادي وحدة عدن خلال ليالي شهر رمضان المبارك .
اهداف اللقاء الأربعة سجلت جميعها في الشوط الثاني من المباراة حيث افتتح خالد علوي النتيجة للجزيرة في د 6 من الشوط ، ليضاعف رياض باحزيم النتيجة للجزيرة بهدف ثاني مع حلول د 12 ، ليقلص التلال النتيجة في د 14 عبر عصام السمان ، ليعود الجزيرة مجددا بهدف تعزيز النتيجة الهدف الثالث والذي سجله مسرور مريس في د 17 من عمر الشوط الثاني محققا فوزا ثمينا في البطولة على فريق التلال حامل لقب النسخة الماضية من البطولة .


أدار اللقاء تحكيميا هاملي كليب ، جمال عبده، صلاح قائد مسجلا ، وراقبها وهبي فؤاد .
وكانت نتائج المباراتين الماضيين والتى تمكن في الأولى فريق شمسان من الفوز على فريق الروضة بتسعة اهداف لأربعة في المباراة التي اقيمت مساء الثلاثاء في حساب المجموعة الأولى .
وتغلب فريق وحدة عدن على فريق اتحاد الشرطة بخمسة اهداف لأربعة في حساب المجموعة الثانية من البطولة والتي اقيمت أمس على ملعب نادي الوحدة الخماسي .
تقام اليوم الجمعة 9 رمضان مباراتين يلتقي في الأولى شمسان والنصر عدن ، فيما يلتقي في المباراة الثانية فريقا المنصورة والروضة في حساب المجموعة الأولى من البطولة التي تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

*من علاء عياش