كيانو ريفز في باريس بسبب John Wick 4

الاثنين 11 أكتوبر 2021 17:33:54
كيانو ريفز في باريس بسبب John Wick 4

يواصل النجم العالمي كيانو ريفز تصوير مشاهد فيلمه المقبل John Wick 4 في فرنسا استعدادا لعرضه في شهر مايو المقبل، ورصد عدسات مصوري المشاهير "كيانو" في شوارع باريس لتصوير المشاهد المتبقية من العمل بعد سلسلة من التأجيلات شهدها الفيلم بسبب جائحة كورونا.

وارتدى ريفز سروالًا رماديًا مع قميص أبيض وربطة عنق سوداء، وارتدى لاحقًا سترة رمادية متطابقة، وكان محاطًا بمساعدين ملثمين أثناء سيره بين المجموعة.

وحمل كيانو بدلة إنقاذ من الغرق برتقالية اللون وأخرى سوداء أثناء تصوير مشاهدة التي جزء من منها في الماء.

وتدور أحداث الجزء الجديد حول محاولات قتل جون ويك بعد الفدية التى وضعت على رأسه، وبعد فقدانه ملاذه الأخير فى فندق "كونتيننتال" في مدينة نيويورك ومنعه من الدخول، وسرعان ما سيلجأ ويك إلى صوفيا التى تجسدها الممثلة هالى بيري، التى كانت تجمعها علاقة عاطفية به منذ زمن بعيد.

وكان قد حقق الجزء الجزء الثالث من السلسلة الذى طرح تحت اسم ، "John Wick: Chapter 3 – Parabellum"، إيرادات وصلت إلى 326 مليون دولار فى شباك التذاكر العالمى، وذلك بعد طرحه يوم 15 مايو 2019.

الفيلم من بطولة كيانو ريفز، آسيا كيت ديلون، دوني ين، أيان ماكشين، لانس ريديك، هالي بيري، سكوت آدكنز، إخراج تشاد ستاهلكسي.

في سياق منفصل، ينتظر "ريفز" عرض THE MATRIX 4، بطولة كاري آن موس، كريستينا ريتشي، بريانكا تشوبرا، نيل باتريك هاريس، تلما هوبكينز، جادا بينكيت سميث، ماكس ريميلت، برايان سميث، جوناثان جروف، إخراج لانا واتشوسكي.

ويعود النجم كيانو ريفز في الجزء الجديد للمصفوفة مرة ثانية بعد تقدمه في العمر ونسيانه الأحداث الماضية، ويقابل "ترينتي" بعد أن عادت للحياة مرة أخرى، لكنهما لا يتذكران بعضهما، ويحاول طبيبه النفسي مساعدته لتذكر حقيقته وما تعرض له في المصفوفة، والسبب في عودته مرة أخرى لهذا المكان.

الفيلم من بطولة كيانو ريفز، كاري آن موس، كريستينا ريتشي، بريانكا تشوبرا، نيل باتريك هاريس، تلما هوبكينز، جادا بينكيت سميث، ماكس ريميلت، برايان سميث، جوناثان جروف، إخراج لانا واتشوسكي، ومقرر عرضه 22 ديسمبر المقبل.