بعد Dune.. تيموثي شالاميت ينتظر عرض Wonka

الاثنين 11 أكتوبر 2021 17:50:39
بعد Dune.. تيموثي شالاميت ينتظر عرض Wonka

ينتظر الممثل الأمريكي الشاب تيموثي شالاميت عرض فيلمه الجديد Wonka ، ونشر "شالاميت" صورة جديدة من كواليس العمل المقرر طرحه في 2023 عبر حسابه بموقع "تويتر".

ويلعب تيموثي الذي يبلغ من العمر 25 عاما، في فيلم Wonka شخصية ويلي ونكا الشهيرة التي قدمت في فيلم لأول مرة عام 1971.

ويعد فيلم Wonka امتدادا لعملين سابقين تدور أحداثهما حول ويلي ونكا صاحب مصنع الشوكولاتة الشهير، الذي يستند في قصته على كتابة للأطفال اسمه "تشارلي ومصنع الشوكولاتة".

ويشارك في بطولة الفيلم أوليفيا كولمان ومات لوكاس، وعدد كبير من النجوم ويخرجه البريطاني بول كينج، ومن المتوقع طرحه في مارس 2023.

وعرض لتيموثي مؤخرا فيلم Dune، وهو من إنتاج شركتي Warner Bros وLegendary Pictures وشارك مؤخرًا في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، ويستند الفيلم إلى رواية الكاتب فرانك هربرت، والتي أصدرها عام 2016.

وشهد الفيلم تصوير مشاهد عديدة منه في أبو ظبي لإظهار تفاصيل المناظر الصحراوية الطبيعية، كما تم تصوير أجزاء منه في مناطق الشاكرية والديسي في الأردن؛ نظرًا لتمتعها بطبيعة خلابة خدمت أحداث العمل.

Dune من بطولة تيموثى شالاميت، زنديا، ريبيكا فيرجسون، أوسكار إسحاق، جوش برولين، ستيلان سكارسجارد، ديف باوتيستا، شارون دنكان بروستر، ستيفن ماكينلي هندرسون، تشانج تشين، ديفيد داستمالشيان، شارلوت رامبلينج، جيسون موموا، خافيير بارديم، ومن إخراج دينيس فيلنوف.