موعد مباراة الجزائر والنيجر المقبلة في تصفيات كأس العالم 2022 إفريقيا

الاثنين 11 أكتوبر 2021 17:56:00
موعد مباراة الجزائر والنيجر المقبلة في تصفيات كأس العالم 2022 إفريقيا

لاعبو فريق الجزائر لكرة القدم - أرشيفية

ينتظر الكثيرون في الساعات التالية غدا الثلاثاء 12 أكتوبر 2021، بخاصة الجزائريون وأنصار ومشجعي المنتخب الجزائري، المباراة المرتقبة المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الثالثة من المرحلة الثانية من تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، والتي تجمع منتخب الجزائر بنظيره منتخب النيجر.

موعد مباراة الجزائر والنيجر القادمة في تصفيات كأس العالم 2022

وتقام المواجهة ضمن منافسات المجموعة الأولى، التي يتنافس فيها منتخب الجزائر مع منتخبات النيجر وجيبوتي وبوركينا فاسو، ويسعى منتخب الجزائر في هذه المباراة إلى تحقيق فوز جديد و مواصلة مشواره القوي في طريق الصعود إلى بطولة كأس العالم في قطر 2022.

ويدخل منتخب الجزائر مباراة النيجر في الجولة الثالثة من تصفيات بطولة كأس العالم، بعد تغلبه على النيجر في الجولة الثانية 6-1، بأقدام رياض محرز وزكريا سليمان وإسلام سليماني.

بدأ المنتخب الجزائري طريقه نحو الصعود إلى كأس العالم 2022 في مباريات المجموعة الأولى بتحقيق نتائج رائعة، وهو ما يمنح الجماهير الجزائرية آمالا واسعة، في التأهل إلى البطولة ضمن هذه المجموعة في التصفيات الأفريقية.

وقد أعلن جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، أنه قد تم الإعلان عن القائمة المقرر لها أن تدخل معسكر استعدادا للمباراة القوية التي تجمع بين الجزائر والنيجر، ومن المقرر أن تقام هذه المواجهة المرتقبة يوم 12 من شهر أكتوبر الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والنيجر المقبلة

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية، الساعة الثامنة بتوقيت جرينتش

ومن المقرر أن تنقل قناة الأرضية الجزائرية رسميا المباراة المرتقبة بين منتخب الجزائر نظيره منتخب النيجر في تصفيات بطولة كأس العالم، وذلك من خلال التردد التالي:تردد قناة الارضية الجزائرية على نايل سات 11680. من خلال الاستقطاب الأفقي. معدل الترميز 27500.