بهذا المسلسل.. سينتيا خليفة تدخل عالم هوليود

الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 12:32:57
بهذا المسلسل.. سينتيا خليفة تدخل عالم هوليود

بعد خطواتها الناجحة في مصر، تستعد الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة للدخول لعالم هوليود بمسلسل جديد، حيث اعتذرت "خليفة" مؤخرا عن حضور افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائى، المقرر انطلاقها بعد غدٍ الخميس، وذلك بسبب سفرها لتصوير مسلسل في الولايات المتحدة الأمريكية مع الممثل الأمريكي الشهير داني جلوفر.

وقالت سينتيا خليفة إنها متحمسة للغاية لتلك الفرصة في هوليوود، لأنه حلم كبير بدأ في التحقق وأضافت سأقوم بدوري التمثيلي بجانب الممثل الأمريكي العالمي "داني جلوفر" أنها لفرصة رائعة ستنقل مسيرتي الي العالمية.

وأعلنت سينتيا مؤخرا مشاركتها في مسلسل "8 أيام" بطولة النجم السوري مكسيم خليل، وتدور أحداثه حول مجموعة من الجرائم البوليسية ويحتوي على العديد من مشاهد الأكشن، وتؤدي سينتيا دور جديد وهو "ضابط شرطة"، والمسلسل من كتابة وإخراج التونسي مجدى السميري.

كما تشارك في المسلسل المصري "دليلك الذكي للطلاق" بطولة إنجي المقدم، هيدي كرم، عمر الشناوي، انجي أبو زيد والعديد من النجوم الآخرين، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي كوميدي حول مستشارة علاقات اجتماعية فاشلة في حياتها الزوجية.

وشاركت سينتيا خليفة في رمضان الماضي بمسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، مايان السيد، جميلة عوض، رشدي الشامي، مروى الأزلي، تأليف أحمد عادل، حوار منة القيعي، وإخراج سامح عبد العزيز.