حقيقة طلاق يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 16:36:00
حقيقة طلاق يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

الناشط والمدون الكويتي الشهير يعقوب بوشهري والفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصار

تصدر الناشط والمدون الكويتي الشهير يعقوب بوشهري حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بعد انتشار أنباء عن طلاقه من الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري بعد شهور قليلة من زواجهما.

وازدادت شكوك انفصال الثنائي بعدما حذفت فاطمة الأنصار صور وفيديوهات زواجها من يعقوب بوشهري والذي ظهر أيضًا من غير الخاتم في صوره الأخيرة بلندن وبنفس الوقت حذف فيديوهات احتفاله بالارتباط بها.

حقيقة طلاق يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

وما أكد الأمر أكثر تغريدة فهد الزهراني، زوج منال الأنصاري، شقيقة فاطمة، الذي قال فيها:" إذا خانتك قيم المبادئ فحاول ألا تخونك قيم الرجولة والأيام بتكشف سوالف لندن ".

وبعد تغريدة "الزهراني" تداول رواد السوشيال ميديا أخبار تفيد بأن الثنائي انفصل بعد عودتهما من شهر العسل، بسبب خلاف وقع بينهما إثر ممانعة يعقوب ظهور فاطمة في السوشيال ميديا، وهو ما استفز أخواتها اللاتي حرصنَّ على دعمها نفسيا قبل أن تعود إحداهنَّ وتوثق ظهورهنَّ سويا وتشاركه عبر حسابها الرسمي في سناب شات.

وأشارت بعض التسريبات إلى أن تدهور الحالة الصحية للمدونة السعودية، أتت على هامش انتظارها مصالحة زوجها لها، إلا أنها فوجئت بـ العكس وبـ استلامها عدة مقاطع فيديو توثق تواجد يعقوب مع عدة فتيات في قطر، مما أدى إلى انهيارها وإجهاضها لجنينها الأول.

من جهة أخرى، يستمر الثنائي فاطمة الانصاري ويعقوب بو شهري بمشاركة فيديوهاتهم على سناب تشات بشكل طبيعي، ولم يعلقا حتى الآن على أنباء الانفصال.

وتزوج عبدالله بوشهري من فاطمة الأنصاري في شهر يوليو الماضي، ونشر بوشهري صورة في حسابه الرسمي في "انستجرام"، قائلا: الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14/7/2021 عقد قراني بمن شاء الله أن تكون نصيبا لي.. اللهم اجعلها لي كما أحب.. واجعلني لها كما تحب.. واجعلنا جميعا كما تحب وترضى.. أسال المولى عز وجل لي ولكم التوفيق".

ونشرت أمل الأنصاري، وهي شقيقة فاطمة الأنصاري، على صفحتها في "انستجرام"، صور عقد قران شقيقتها، وباركت ليعقوب بو شهري وشقيقتها فاطمة.
وكتبت:" الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. طفح السرور علي حتى إنني من فرط ما قد سرني أبكاني.. تم بحمدالله عقد قران أختى وحبيبتي وقطعة من قلبي فاطمة اليوم، على صاحب وقت الفرح والأخ وقت الضيق والأب وقت الهزائم والحبيب في كل وقت.. يعقوب بو شهري"، كما نشرت صورة أخرى لشقيقتها وكتبت فيها :"الله يبارك لك ويحفظك.. حصنتك بلا إله إلا الله".