بث مباشر مباراة سوريا ولبنان اليوم في تصفيات كأس العالم 2022 آسيا

الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 18:36:00
بث مباشر مباراة سوريا ولبنان اليوم في تصفيات كأس العالم 2022 آسيا

لاعبو منتخب سوريا ولبنان لكرة القدم - أرشيفية

يلتقي منتخب سوريا ضد منتخب لبنان، في إطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في مونديال قطر 2022. وتقام المباراة المرتقبة على ملعب ستاد الملك عبد الله الثاني في المملكة الهاشمية الأردنية. ويسعى المنتخب السوري في مباراته أمام لبنان لاقتناص الفوز من منافسه، من أجل مصالحة جماهيره بعد خسارته المباراة الماضية أمام منتخب كوريا الجنوبية.

وتشهد مباراة سوريا ولبنان منافسة قوية بين لاعبي المنتخبين، حيث يسعى المنتخب اللبناني لحماية رصيده واستكمال صدارته لجدول التصفيات الآسيوية، فهو في المركز الرابع من جدول ترتيب التصفيات برصيد نقطتين فقط. حصدهما خلال ثلاث مباريات، ولم يحقق الفوز في أي مباراة منهم حتى الآن. بل تعادل في مباراتين وخسر مباراة أخرى. ويأتي المنتخب السوري في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة فقط، ولم يحالفه الفوز في أي مباراة حتى الآن ولكنه تعادل في مباراة وخسر مباراتين.

شاهد بث مباشر مباراة سوريا ولبنان

ومن أجل التسهيل على جماهير المنتخبين، نقدم لهم بثا مباشرا لمباراة سوريا ضد لبنان اليوم الثلاثاء الموافق 12 أكتوبر 2021.  والذي ينطلق في التوقيتات التالية: 7:00 مساء بتوقيت مكة، 6:00 مساء بتوقيت مصر، 8:00 مساء بتوقيت الإمارات، 7:00 مساء بتوقيت سوريا ولبنان.